Loading...

" أوبو " تطلق هاتفى Mirror 5 وR7 Lite

" أوبو " تطلق هاتفى Mirror 5 وR7 Lite 

" أوبو " تطلق هاتفى Mirror 5 وR7 Lite
جريدة المال

المال - خاص

5:47 م, الأحد, 25 أكتوبر 15


سارة عبد الحميد

أطلقت، اليوم الأحد، شركة أوبو موديلات جديدة من الهواتف الذكية، هما هاتفا الـMirror 5  والـR7 Lite  بالسوق المصرية، والتى تستهدف شريحة جديدة من العملاء، فى إطار سعيها للتوسع فى مصر واستهداف شرائح عمرية ومجتمعية جديدة.

وكشفت الشركة، خلال مؤتمر صحفى، عن مواصفات الهواتف الجديدة، التى تجمع بين قوة الأداء وروعة التصميم بحرفية شديدة لتناسب جميع الفئات العمرية، حيث يتميز الـ Mirror 5 بغلاف خلفى مميز ليمنحك الشعور بالتميز. وعلى الجانب الآخر يأتى هاتف الـR7 Lite  وهو آخر إصدار من سلسلة الـ Rفى شركة بعد هاتف الـR7 Plus – الهاتف الرسمى لنادى برشلونة- الذى ينتظر وصوله لمصر قريبًا. 

يأتى هاتف الـR7 Lite  بالتصميم الأنيق البسيط مع قوة أداء عالية الجودة لتناسب أسلوب حياة عملاء “أوبو”.

وبهذه المناسبة صرح رئيس مجلس إدارة شركة “أوبو” مصر، السيد لين هاي هوا أنه “رغم عدم تجاوزنا لعام واحد منذ دخولنا السوق المصرية، فإن منتجاتنا نجحت فى اكتساب ثقة قطاع عريض من مستخدمى أحدث التكنولوجيات فى الهواتف الذكية؛ وذلك نتيجة تميز المنتجات بالجودة العالية وتوافر خدمات ما بعد البيع، وهو ما يدفع الشركة للبحث عن شرائح مجتمعية وعمرية جديدة، إيمانًا من شركة أوبو بمدى أهمية السوق المصرية الواعدة”.

تأتي أحدث منتجات شركة أوبو من هاتفى الـMirror 5  والـR7 Lite  لعشاق الكاميرا والتصوير، حيث حرصت على توفير أحدث الخواص بكاميرا “أوبو” المميزة (Pure Image)، حيث تجمع مجموعة من الخواص مثل الـDouble Exposure، والـRaw  والـ Slow Shutter، وغيرها من المميزات التى تمنح مستخدمى “أوبو” تجربة فريدة تضاهى محترفى التصوير فى العالم.

وأضاف لين “تسعى أوبو من خلال الهواتف الذكية الجديدة التى تطرحها العام الحالى فى توفير مجموعة جديدة من الهواتف لتلائم أذواق جميع الفئات المجتمعية والعمرية، وذلك سعيًا من شركة أوبو للتوسع فى السوق المصرية وضخ المزيد من الاستثمارات، وتحقيق الريادة فى السوق المصرية المحلية، على غرار السوق العالمية”.

يذكر أن شركة أوبو تعد من رواد صناعة الهواتف الذكية المحمولة فى العالم، تأسست عام 2004 وتعتمد فى إنتاجها على تكنولوجيا متطورة، كما تحرص على تقديم خدمات متميزة لما بعد البيع، وتمتلك “أوبو” شبكة توزيع واسعة الانتشار تشمل أكثر من 40000 منفذ بيع فى العديد من الدول، و2200 فرع فى جميع أنحاء العالم، وتصل طاقتها التصنيعية إلى مليون و400 ألف هاتف شهريًّا، فهى واحدة من كبرى شركات الهواتف المحمولة على مستوى العالم وأسرعها فى معدلات النمو.

جريدة المال

المال - خاص

5:47 م, الأحد, 25 أكتوبر 15