اتصالات وتكنولوجيا

أوبو تطلق ناديًا مخصصًا لعشاق التصوير الفوتوغرافى

يعتبر نادي OPPO لمحبي التصوير المنصة الأمثل لمستخدمي هواتف OPPO لمشاركة ونشر صورهم المبتكرة

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت شركة أوبو الصينية للهواتف المحمولة نادي OPPOtography لمحبي التصوير، وهو نادٍ مخصص لمن يعشق التصوير الفوتوغرافي من مستخدمي هواتف OPPO الذكية في مصر، ويأتي كجزء من سلسلة الأنشطة الجديدة لشركة OPPO  للمسئولية الاجتماعية في السوق المصرية.

ويعتبر نادي OPPO لمحبي التصوير المنصة الأمثل لمستخدمي هواتف OPPO لمشاركة ونشر صورهم المبتكرة، والاشتراك في ورش عمل OPPO للتصوير، وحضور الفعاليات القادمة التي تنظمها شركة OPPO لإطلاق الهواتف والمبادرات الجديدة، والفوز بأحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية.

قالت جو شو، رئيس العلامة التجارية OPPO في مصر: فكرنا في هذه المنصة كطريقة لتمكين مستخدمي هواتفنا الذكية من معرفة أفضل ممارسات وتكنولوجيات التصوير لإثراء شغفهم واهتمامهم بالتصوير.

وستكون تلك المنصة مشروعاً طويل الأمد يستمر خلال الأعوام القادمة كجزء من المسئولية الاجتماعية لشركتنا تجاه مستخدمي هواتفنا الذكية والشباب المصري.

وأضافت شو فى بيان صحفى اليوم: نتعاون OPPO مع عدد من المصورين المحترفين في مختلف فئات التصوير مثل المناظر الطبيعية والبورتريه والحيوانات الأليفة والطعام والمعمار والموضة والأزياء والسفر والرحلات والتصوير في الشارع و”اللايف ستايل” والذين سيقدمون ورش عمل لأعضاء نادي OPPOtography لهواة التصوير الفوتوغرافي حول نصائح وحيل التصوير الاحترافي لكل فئة من فئات التصوير.

ويشترك كذلك أعضاء نادي OPPOtography في لجنة التحكيم لاختيار أفضل الصور التي يتقدم بها أعضاء نادي OPPOtography ، والفائزون سيحصلون على أحدث إصدارات OPPO من الهواتف الذكية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »