اتصالات وتكنولوجيا

أوبو تخفض سعر هاتفها رينو 2 بأكثر من 500 جنيه

ليصل إلى 6990 جنيهًا

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت مروة منير، مدير قطاع العلاقات العامة فى شركة أوبو الصينية للهواتف المحمولة بمصر، لـ”المال”، عن خفض سعر هاتفها “رينو 2″، اليوم الاثنين، بأكثر من 500 جنيه دفعة واحدة، ليصل إلى 6990 جنيهًا، بدلًا من 7500 جنيه.

يأتي ذلك وسط حالة من التخبط الشديد تسود سوق أجهزة الهواتف المحمولة حاليًّا مع الارتفاعات المتتالية فى سعر صرف الدولار مقابل الجنيه.

وأعلنت أوبو، اليوم، قائمة أسعار هواتفها خلال يونيو الحالي دون أى زيادات سعرية جديدة، مقارنة بشركات أخرى.

اقرأ أيضا  اتصالات تسجل 4.7 مليار جنيه إيرادات خلال الربع الثالث من 2020

حافظت العلامة الصينية «أوبو» على تمركزها بصدارة قائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا فى سوق الهواتف المحمولة– للشهر الثالث على التوالي– بعدما أن استحوذت على حصة سوقية 25.2% من إجمالى مبيعات القطاع خلال أبريل الماضى، وفقًا للإحصائيات الصادرة مؤسسة الأبحاث التسويقية «GFK».

جاءت “سامسونج” في المرتبة الثانية بقائمة العلامات التجارية الأكثر مبيعًا للهواتف المحمولة بحصة سوقية 24% خلال الشهر نفسه.

اقرأ أيضا  «شباب الأعمال» تنشر رؤيتها لتشريعات التجارة الإلكترونية وإدماجها بالاقتصاد الرسمي

وحلّت العلامة الصينية “هواوي” في المرتبة الثالثة بعد تمكنها من زيادة حصتها السوقية إلى 13.4% من إجمالى مبيعات الهواتف المحمولة بالسوق المحلية.

بحسب التقرير، اقتنصت “ريلمي” المرتبة الرابعة بقائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا للهواتف المحمولة، بعدما استطاعت زيادة حصتها السوقية 10.8% من مبيعات القطاع خلال أبريل الماضي.

فيما تراجعت العلامة الصينية “إنفينيكس” للمرتبة الخامسة، بعدما انخفضت حصتها السوقية إلى 8% من إجمالى مبيعات الهواتف المحمولة.

اقرأ أيضا  السعودية توقع مذكرات تفاهم مع «آي بي إم وعلي بابا وهواوي»

تمركزت “ريدمي” فى المرتبة السادسة بقائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا فى سوق المحمولة مستحوذة على حصة سوقية 7.8% من المبيعات خلال تلك الفترة.

توزعت الحصص السوقية المتبقية على العلامات التجارية الأخرى بنسبة 10.8% من إجمالى مبيعات القطاع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »