اتصالات وتكنولوجيا

«أوبو»: إندونيسيا الثالث عالميًّا في مبيعات الشركة.. ومصر الأكبر أفريقيًّا

يعمل بها 10 آلاف موظف في مجال البحث والتطوير

شارك الخبر مع أصدقائك

قال هنري دانج، كبير علماء تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات بشركة أوبو الصينية للهواتف المحمولة، إن إندونيسيا هي ثالث أكبر سوق للشركة من حيث المبيعات بعد كل من الصين والهند. جاء ذلك على هامش مؤتمر الابتكار 2019 الذي نظمته “أوبو”، اليوم الثلاثاء، في مدينة شنزن الصينية. وأوضح هنري دانج أن أغلب الأجهزة الذكية التي تعكف أوبو على تطويرها في المستقبل ستدعم تكنولوجيا الجيل الخامس، مؤكدًا أن مصر من أهم وأكبر الأسواق بالنسبة للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأكد أن “أوبو” تحتل حاليًّا المركز الثاني محليًّا في مبيعات الهواتف الذكية، وتخطط للعمل مع وكلائها في تسويق المنتجات السمارت التي تعتزم طرحها في مصر خلال العام المقبل.

يُشار إلى أن “أوبو” تستهدف طرح نظارة واقع معزز مزودة بتقنية الـ3D، إلى جانب أول جهاز لتقوية شبكات الجيل الخامس للاتصالات داخل المنازل خلال الربع الأول من 2020.

وأضاف أن الشركة تعمل على تطوير تكنولوجيا الشحن السريع لأجهزة الهواتف الذكية من خلال شاحن بقدرة 65 وات.

فيما قال ليفين ليو، نائب رئيس الشركة ورئيس معهد أوبو للأبحاث، إن أوبو لديها 10 آلاف موظف عالميًّا يعملون في مجال البحث والتطوير داخل 6 مراكز متخصصة قاموا بتطوير أكثر من 40 ألف براءة اختراع؛ 80% منها تتعلق بالابتكارات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »