سيــارات

»أوبل فيكترا« رهان »منصور« لزيادة المبيعات

المال - خاص:   حققت شركة منصور للسيارات وكيل »أوبل« ارتفاعاً في مبيعاتها خلال الربع الأول من العام الحالي 2008 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وذلك من خلال عدة طرازات في مقدمتها السيارة »أوبل فيكترا« التي دخلت في الشريحة…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:
 
حققت شركة منصور للسيارات وكيل »أوبل« ارتفاعاً في مبيعاتها خلال الربع الأول من العام الحالي 2008 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وذلك من خلال عدة طرازات في مقدمتها السيارة »أوبل فيكترا« التي دخلت في الشريحة السعرية لأكثر منافسة لفئتها في السوق المصرية، وساهمت في النتائج الايجابية للمبيعات في هذه الفترة.
 
تتميز »أوبل فيكترا« بخطوط تصميم رياضية وملامح قوية تظهر بوضوح في مقدمة السيارة والتي تتوسطها الشبكة الأمامية يتصدرها شعار أوبل الشهير مع مصابيح »عدسات دائرية« كبيرة الحجم مدمجة في غطاء المحرك.
 
ولتأكيد طابع القوة يأتي الأكصدام الأمامي للسيارة بتصميم رياضي مميز لفتحات مرور الهواء ومزود بمصابيح ضباب دائرية لتحسين الرؤية الليلية.
 
تمتد الخطوط الرياضية علي جانب السيارة بانسيابية حتي الواجهة الخلفية التي تتميز بالخطوط والزوايا الحادة علي صندوق الأمتعة.
 
وتنتمي »فيكترا« لفئة سيارات الصالون الرياضي وتخاطب الشباب والعائلات الكبيرة من خلال مقصورتها الداخلية الرحبة، والتي تم بناؤها علي قاعدة عجلات طويلة نسبياً بطول 2.7 متر.
 
وتتميز »فيكترا« بأبعاد مثالية، حيث إن طولها 4.61 متر والعرض 1.79 متر، والارتفاع 1.46 متر ويبلغ الوزن الكلي للسيارة 1870 كيلو جراماً، وهذه الابعاد تساعدها علي الحركة والتوازن علي الطريق.
 
تم تجهيز فيكترا بمحرك متوسط الحجم من أربع اسطوانات بتكنولوجيا ECOTEC بسعة 1600 سي سي وهو قادر علي توليد قوة 100 حصان بعزم 150 نيوتن. متر عند 3900 لفة في الدقيقة ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة »الأيزي ترونيك« والذي يجمع بين مميزات الأوتوماتيك والمنوال في آن واحد وقد استفاد من الاوتوماتيك في الراحة وسلاسة القيادة كما استفاد من المنوال في التحكم وعشق التنقل بين السرعات. توفر المقصورة الداخلية راحة لقائدها من خلال لوحة العدادات الواضحة والمصممة بعناية وسهولة لجميع الأدوات ومفاتيح التحكم، ومزودة بعجلة قيادة متعددة الاستخدامات ومثبت سرعة.
 
وتتمتع »فيكترا « بتكييف هواء أوتوماتيكي ذي فلاتر لتنقية الهواء وزجاج كهربائي للنوافذ الأربع، عازل لاشعة الشمس يعمل علي تلطيف الجو داخل المقصورة إلي جانب التحكم الكهربائي في المرايات الجانبية وقفل مركزي للأبواب ومشغل MP3 وCD متطر.
 
وعلي صعيد السلامة تتوفر فيكترا بنظام ABS المانع لانفلات الفرامل وEBD لتوزيع قوة الفرملة علي العجلات الأربع لاعطاء اقصي درجات الأمان عند الفرملة المفاجئة.
 
ويشمل نظام الأمان المتطور عدد 4 وسائل هوائية للسائق والراكب الأمامي وأحزمة أمان ثلاثية النقاط.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »