اتصالات وتكنولوجيا

«أوبر» تطلق خدمة ترجمة المحادثة بين السائق والعميل

تظهر تلقائيًّا عند وصول الكباتن

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت شركة أوبر مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول، خاصية ترجمة المحادثة من السائق إلى العميل باللغة الإنجليزية، والعكس.

ويقوم البرنامج تلقائيًّا عند وصول الكباتن إلى العميل برسالة نصية تخطره بذلك، وفي الغالب يقوم الطرفان بالمحادثة.. الدردشة فيما بينهما؛ لمعرفة وجهة الرحلة ومكان انتظار للكباتن.

وأعلنت أوبر الأمريكية، بداية العام الحالي، تنفيذ صفقة الاستحواذ رسميًّا على منافِستها كريم الإماراتية بقيمة 3.1 مليار دولار، مع احتفاظ كل شركة بعلامتها التجارية.

ويصل عدد الكباتن المقيدين على منصة أوبر إلى نحو 150 ألف كابتن تقريبًا قاموا بتوصيل 4 ملايين عميل خلال 2018 على مستوى الجمهورية.

أجرت أوبر مصر قبل نهاية 2019 تعديلات على قائمة السيارات المقبولة فى خدمتى «إكس، وسيليكت» على أن تقبل موديلات «2008» بدلًا من «2004».

ضمّت قائمة السيارات المقبولة فى خدمة «أوبر إكس» أكثر من 200 علامة، منها «شيرى، وسكودا، وهيونداى، وبى واي دى، وبى إم دبليو، ورينو، وبرتون، وبيجو، ونيسان، وأوبل، وميتسوبيشى، وإم جى، ومازدا، وسوزوكى، وكيا، ولادا، وجيب، وبريليانس، ومرسيديس».

ضمت خدمة أوبر سيليكت ما يقرب من 88 طرازًا من ماركات مختلفة، من بينها «أودى A3، وأودى A4، وأودى A5، وأودى A6، وأودى،Q2 وبى إم دبليو بفئاتها الثانية والثالثة، وطرازات بى إم دبليو X1، وX3، وبى واي دى،S5 وشفيروليه كابتيفا وكروزو– وإيكونوكس، وسيتروين C4، وسيتروين،C5 وسيتروين DS5، وسيتروين،DS6 وسيتروين DS7، وسيتروين جراند بيكاسو».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »