اتصالات وتكنولوجيا

«أوبر» تستعد لإلغاء عرض 5 جنيهات في خدمة الباص

تستعد شركة أوبر مصر لطلب خدمات النقل الذكى عبر المحمول لإلغاء عرض 5 جنيهات فى خدمة النقل الجماعى «أوبر باص» مع وضع متوسط لتكلفة الرحلة يدور بين 25 و35 جنيها حسب اتجاه الخط.

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد شركة أوبر مصر لطلب خدمات النقل الذكى عبر المحمول لإلغاء عرض 5 جنيهات فى خدمة النقل الجماعى «أوبر باص» مع وضع متوسط لتكلفة الرحلة يدور بين 25 و35 جنيها حسب اتجاه الخط.

وقالت مصادر وثيقة الصلة بالشركة إن «أوبر» بصدد وقف العرض السابق نهائيا خلال ساعات، والذى بدأته منذ طرح الخدمة فى مصر قبل نهاية العام الماضى وحتى الآن.

وأرجعت المصادر السبب إلى عدم جدوى استمرار العرض خاصة مع الرحلات التى تستغرق مسافات طويلة، ونجاح الشركة فى الترويج للخدمة الجديدة بين المستخدمين.

وكان أحمد حمودة، مدير عام «أوبر مصر»، قد أكد منذ أيام فى تصريحات على هامش حفل سحور الشركة، أن الأخيرة تخطط لتغطية القاهرة الكبرى بخدمات «أوبر باص» قبل نهاية العام الحالى بالتزامن مع إطلاق خطوط جديدة.

وقال حمودة إن «أوبر» لديها أكثر من 4 ملايين راكب، كما أن الشركة ملتزمة بتوفير فرص اقتصادية مرنة فى السوق المصرية، مع إتاحة خدمات للتنقل فى متناول اليد وآمنة من أجل الملايين من الركاب خلال تحركاتهم فى المدن.

وكانت «أوبر» قد أطلقت خدمات «Uber Bus» بالسوق المحلية خلال شهر ديسمبر الماضى، وتعمل الخدمة حاليًّا فى عدد من المناطق داخل القاهرة، ومنها المهندسين والدقى ومصر الجديدة و6 أكتوبر.

 وقامت الشركة بتوحيد العمولة على جميع الرحلات لتصل إلى %22.5 بدلًا من %25 لأوبر سلكت وأوبر سكوتر، وأوبر فى الإسكندرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »