اتصالات وتكنولوجيا

أوبر تستأنف تقديم خدمات الدعم من مركز التحرير

اشترطت حجز موعد مسبق علي منصتها مع الالتزام بتدابير كورونا

شارك الخبر مع أصدقائك

استأنفت شركة أوبر مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول نشاط مركز الدعم الرئيسي لها في ميدان التحرير بداية من اليوم الاثنين بعد توقف العمل لفترة طويلة مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبحسب الرسالة النصية التي أرسلتها أوبر إلي كباتنها وحصلت “المال” على نسخة منها، طالبت الشركة السائقين بضرورة حجز موعد مسبق للحضور إلى مركز الدعم لضمان عدم الازدحام، وتقليل وقت ساعات الانتظار، وتقديم الخدمة بطريقة آمنة.

اقرأ أيضا  رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتعيين عمرو محفوظ رئيسًا تنفيذيًا لـ إيتيدا

وقالت الشركة إن الكباتن يتوجب عليهم الدخول إلي قسم المساعدة علي التطبيق الخاص به لحجز الموعد وإلا فلن يتمكن من الدخول إلي مقر المركز.

كما شددت على الكباتن المترددين علي المركز أيضا ضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية لمنع الإصابة بالوباء وعلي رأسها ارتداء الماسكات الطبيبة وتعقيم اليدين وفحص درجة الحرارة للتأكد من أنها في الحدود المسموحة بها.

اقرأ أيضا  14 نوفمبر.. آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر

وطالبت أيضا بضرورة التواجد في المكتب قبل الموعد المحدد للكباتن بحوالي 10 دقائق دون اصطحاب اي شخص آخر.

يشار إلي أن الشركة قررت في وقت سابق وقف ضم أى كباتن جدد، وغلق باب التسجيل مؤقتًا على منصتهما الإلكترونية لحين انحسار أزمة وباء كورونا، واستقرار الأوضاع الاقتصادية.

وأكد مصدر مسئول باوبر حينها المال أن الإجراء السابق يستهدف تحسين مستويات دخول الكباتن الموجودين حاليًا على المنصة وزيادة أرباحهم.

اقرأ أيضا  تعرف على الدول الأكثر استخدامًا لمنصة التواصل الاجتماعي «تويتر» خلال أكتوبر (جراف)

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »