اتصالات وتكنولوجيا

«أوبر» تخطط لتغطية القاهرة الكبرى بخدمات الباص قبل نهاية 2019

حمودة: عمولة الشركة ثابتة عند 22.5%.. ولدينا أكثر من 4 ملايين راكب قال أحمد حمودة، المدير العام بشركة أوبر مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول، إن شركته تعتزم تغطية القاهرة الكبرى بخدمات "Uber Bus" مع نهاية العام الحالى.   …

شارك الخبر مع أصدقائك

حمودة: عمولة الشركة ثابتة عند 22.5%.. ولدينا أكثر من 4 ملايين راكب

قال أحمد حمودة، المدير العام بشركة أوبر مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول، إن شركته تعتزم تغطية القاهرة الكبرى بخدمات “Uber Bus” مع نهاية العام الحالى.   

جاء ذلك على هامش حفل السحور الذي نظمته الشركة أمس الثلاثاء.

وأضاف أن الشركة تعمل حاليًّا على إضافة خطوط جديدة، وذلك ضمن خطتها للانتشار، منوهًا بأنه يتم تقديم عروض مميزة على أسعار الرحلات الخاصة “Uber Bus”. 

وكانت “أوبر” قد أطلقت خدمات “Uber Bus” بالسوق المحلية خلال شهر ديسمبر الماضى، وتعمل الخدمة حاليًّا فى عدد من المناطق داخل القاهرة، ومنها المهندسين والدقى ومصر الجديدة و6 أكتوبر.

 وقامت الشركة بتوحيد العمولة على جميع الرحلات لتصل إلى 22.5%، بدلًا من 25% لأوبر سلكت وأوبر سكوتر، وأوبر في إسكندرية.

ورفعت أيضًا عمولة أوبر إكس لتصل إلى 22.5%، بدلًا من 20%، حتى يتساوى جميع عمولات الشركة على كل الرحلات.  

وأشار إلى أن عمولة الشركة هي ثابتة منذ إعلانها بعد تطبيق القيمة المضافة وهى 22.5 % ، وكل مايتردد حول زيادة عمولة أوبر من الرحلة غير صحيح ، كما أن الشركة تلتزم بسداد مستحقات الدولة من ضريبة القيمة .  


 و قامت الشركة بتوحيد العمولة من علي جميع الرحلات لتصل إلى 22.5 % ، بدلا من 25 % لأوبر سلكت واوبر سكوتر، واوبر في اسكندرية . 


  ورفعت أيضا عمولة اوبر إكس لتصل إلي 22.5 %، بدلا من 20 %، حتي يتساوى جميع عمولات الشركة على كافة الرحلات.


  وقال حموده إن أوبر لديها أكثر من 4 ملايين راكب ، كما أن الشركة ملتزمة بتوفير فرص اقتصادية مرنة في السوق المصري، مع إتاحة خدمات للتنقل في متناول اليد وآمنة من أجل الملايين من الركاب خلال تحركاتهم في المدن.‎

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »