اتصالات وتكنولوجيا

أوبر ايتس تشجع سائقيها ببونص.. وجلوفو تخفضها

أوبر إيتس تشجع سائقيها ببونص أسبوعي للتغلب على حرارة الجو

شارك الخبر مع أصدقائك

أرسلت شركة أوبر ايتس، لتوصيل الطعام أونلاين رسالة لسائقيها علي العمل ببونص أسبوعي للتغلب على حرارة الجو، في ظل خطط جلوفو لخفض بونص سائقيها.

أوبر ايتس: بونص 5 جنيهات على كل رحلة

وحصلت «المال» على نسخة من الرسالة أوبر ايتس، وتنص علي نظرًا للظروف الجوية الحارة الحالية، أوبر ايتس عملتلك البونص التالي 5 جنيهات علي كل رحلة هتعملها علي أرباح الجارانتي، بالإضافة إلي بونص على عددالرحلات من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الخامسة مساًء، وسيتم صرف البونص للسائقين بنهاية الأسبوع.

رسالة اوبر ايتس لتشجيع سائقيها على العمل

جلوفو: تخفض البونص اليومي من 1.5 إلى 1.1

وفي المقابل ارسلت جلوفو لتوصيل الطعام أونلاين من ساعات بريد إلكتروني بخفضت الشركة لنظام البونص اليومي للمندوب من 1.5 إلى 1.1 مما يخفض عمولة التوصيل للمندوب إلى 10 جنيهات تقريبًا، وبناء على ذلك سيحصل الديلفري الذي كان يعمل 12 ساعة يوميا على دخل يصل إلى 1500 جنيه تقريبا أسبوعيًا، بعد أن كان يتقاضى 2000 جنيه.

وتم تعميم القرار قرار فى مناطق المهندسين، ومصر الجديدة، ومدينة نصر والمعادى، ومن المقرر تطبيق القرار نفسه على مناطق التجمع الخامس والشيخ زايد و6 أكتوبر بداية من يوم 1 أغسطس المقبل، تزامنًا مع تطبيق بونص أسبوعي إضافى تتراوح نسبته بين 110 و 130 % فى حالات زيادة الطلب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »