عقـــارات

«أوبريتور» تحصل على مركز طبي بمشروع «أواجيك تاورز» في العاصمة الإدارية

بمساحة إجمالية تبلغ 614 مترا

شارك الخبر مع أصدقائك

تعاقدت شركة “أواجيك” للتطوير العقاري مع شركة “أوبريتور” للخدمات الطبية على شراء مساحة 614 مترا بمشروع “أواجيك تاورز” في العاصمة الإدارية الجديدة  بغرض تنفيذ مركز طبي متكامل.

وكشف محمد السيد، نائب رئيس مجلس إدارة “أواجيك” للتطوير العقاري عن شراء “أوبريتور” لدورين بالكامل في مشروع “أواجيك تاورز” المملكوك لـ ” أواجيك” بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن مشروع “أواجيك تاورز” تبلغ مساحته الإجمالية 8035 مترا، ويشتمل على 596 وحدة، وهو متعدد الأنشطة بين الوحدات التجارية والإدارية والطبية والسكنية، موضحا أنه مكون  من 14 دور و4 بدروم وأرضي.

اقرأ أيضا  بروتوكول تعاون لتنفيذ وحدات سكنية متنوعة بالوادى الجديد وطرح إعلان تفصيلي قريبا

كما لفت إلى تخصيص الدور الأرضي والأول للنشاط التجارى، بواقع 82 محالا تجارية بين الكافيهات والمطاعم، وبدءا من الدور الثاني ينقسم المشروع لثلاث أبراج متعددة الأنشطة، فالأول إداري متخصص يشتمل على 270 مكتبا، والبرج الثانى طبي متخصص ويشتمل على 104 عيادات ومركزا طبيا، والثالث برج سكني فندقي، بواقع 140 وحده سكنية.

اقرأ أيضا  ياسين منصور: شركة الأهلي هدفها التحول بالنادي لشركة استثمارية رابحة

كما كشف السيد عن التعاقد مع مجموعة ” تشاور” للرعاية الصحية برئاسة خالد سمير، للوقوف على المواصفات المطلوبة لتنفيذ البرج الطبي، كما تم التعاقد مع “DCI” برئاسة المهندس وليد مرسي، لتنفيذ التصميمات الهندسية والإنشائية للبرج.

وأضاف السيد أن “أواجيك” للتطوير العقاري وفرت شركة متخصصة لإدارة المشروع بالكامل، لضمان جودة العمل، مشيرا إلى استهداف مبيعات تتجاوز الـ 2.2 مليار جنيه، وأنه من المقرر ضخ  250  مليون جنيه كاستثمارات إضافية بالمشروع خلال العام الحالي، على أن يتم التسليم فى غضون 3 سنوات من تاريخ التعاقد.

اقرأ أيضا  «أراضى دبي» : 5,352 مبايعة عقارية بقيمة 13.12 مليار درهم فى أكتوبر الماضي

كما أشار إلى خطة “أواجيك” الفترة المقبلة فى تنفيذ مشروع طبي متخصص بالعاصمة الإدارية الجديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »