رياضة

أوباميانج يسجل رقمًا تاريخيًا في فوز آرسنال على نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

سجل أوباميانج خلال مشاركته الـ 50 مع المدفعجية في مسابقة الدوري الإنجليزي، 33 هدفاً، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب من "الجانرز" في تاريخ المسابقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

حقق الجابوني بيير أوباميانج مهاجم نادي أرسنال، رقماً مميزاً، بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه على نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي احتضنها ملعب “سانت جيمس بارك” اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

سجل أوباميانج خلال مشاركته الـ 50 مع المدفعجية في مسابقة الدوري الإنجليزي، 33 هدفاً، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب من “الجانرز” في تاريخ المسابقة.

كان الشوط الأول قد انتهي بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل بيير إيميريك أوباميانج الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 58.

وفشل لاعبو الفريقين في التسجيل في النصف الأول من المباراة لينتهي سلبيًا، قبل أن يقتنص بيير إيميريك أوباميانج الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 58، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستغلًا كرة متقنة من زميله أينسلي مايتلاند نيلس.

وشارك المهاجم العاجي نيكولاس بيبي، أغلى لاعب في تاريخ آرسنال في الدقيقة 71.

وحقق آرسنال فوزه الثالث على التوالي على نيوكاسل في مواجهتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن فاز الموسم الماضي 2/1، و2/0.

ورفع الفوز رصيد آرسنال إلى 3 نقاط، في صدارة الترتيب، مع مانشستر سيتي وليفربول وبرايتون وبيرنلي وتوتنهام.

وفي مباراة أخرى، تعادل ليستر سيتي مع وولفرهامبتون منافسه سلبيًا.

يشار إلى أن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي شهدت فوز ليفربول 4/1، ومانشستر سيتي 5/0، وتوتنهام 3/1، علمًا أن مانشستر يونايتد يلاقي تشيلسي في قمة منافسات الجولة الأولى، في وقت لاحق من اليوم الأحد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »