عقـــارات

أهم ملفات القطاع العقاري التي يناقشها مؤتمر شباب الأعمال الأحد المقبل (إنفوجراف)

اهتمام الحكومة بالتنمية العمرانية أصبح واقعا ملموسا

شارك الخبر مع أصدقائك

يناقش مؤتمر شباب الأعمال الأحد المقبل عددا من الملفات التي تخص القطاع العقاري ، وذلك تحت عنوان “التنمية العمرانية المتكاملة” لتوضيح رؤية الحكومة والقطاع الخاص في خلق الفرص الاستثمارية.

شباب الأعمال: الفرص الاستثمارية وتحديات تصدير العقار أبرز المناقشات

وأشارت الجمعية المصرية لشباب الأعمال في بيان لها، إلى أنه سيتم مناقشة الفرص الاستثمارية بالمدن الجديدة، والمشروعات السكنية والتجارية وتحديات تصدير العقارات المصرية”.

وأضاف البيان، أنه سيتم مناقشة خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية، ومستقبل تطوير المناطق الصناعية والبنية التحتية والفرص المتاحة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

شباب الأعمال: اهتمام الحكومة بالتنمية العمرانية أصبح واقعا ملموسا

وكشفت الجمعية المصرية لشباب الأعمال ، عن تنامي اهتمام الحكومة المصرية بالتنمية العمرانية ، و الذي أصبح واقعاً ملموسا لدي كافة الأطراف المشاركين في المنظومة الاقتصادية بمصر في الفترة الأخيرة.

المدن الجديدة والعاصمة دليل على نمو القطاع العقاري

ونوهت أن ذلك انعكس على إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة ، و خطة الحكومة لإنشاء عدد كبير من المدن العمرانية الذكية الجديدة ، و المدن الصناعية، إضافة إلى دعم الحكومة ووزارة الإسكان للمستثمرين في قطاع التنمية العمرانية، وهو ماخلق حالة حراك كبيرة بالقطاع مؤخرًا.

جدير بالذكر، أن المؤتمر برعاية وحضور الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ويشارك به عدد من المطورين العقارين ورجال الأعمال والمستثمرين بالقطاع إلى جانب مجموعة من التنفيذيين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »