سيـــاســة

أهالي “مرعى” يهددون بغلق المناطق الأثرية بالاقصر لعدم استجابة المسئولين لمطالبهم

أونا:   هدد أهالي قرية مرعى بالبر الغربي لمحافظة الأقصر بغلق جميع المناطق الأثرية صباح غد الأحد وذلك لعدم استجابة المسئولين بالمحافظة لمطالبهم المقدمة منذ عدة شهور.   وبدأ أهالي قرية مرعى في تنفيذ هذا التهديد وحشد الأهالي عبر مكبرات…

شارك الخبر مع أصدقائك

أونا:
 
هدد أهالي قرية مرعى بالبر الغربي لمحافظة الأقصر بغلق جميع المناطق الأثرية صباح غد الأحد وذلك لعدم استجابة المسئولين بالمحافظة لمطالبهم المقدمة منذ عدة شهور.
 
وبدأ أهالي قرية مرعى في تنفيذ هذا التهديد وحشد الأهالي عبر مكبرات الصوت التي أخذت تجوب شوارع مركز ومدينة القرنة وقرية البعيرات لدعوتهم للاعتصام غدًا أمام المناطق الأثرية وغلقها وذلك بعد أن استنفذوا جميع الوسائل السلمية وتقديم الشكاوى لجميع المسئوليين وعمل محاضر رسمية بذلك.
 
وتتلخص مطالب أهالي قرية مرعى في إقالة العميد أحمد معوض رئيس مركز ومدينة القرنة الذي يقوم بتعطيل مصالح المواطنين وذلك على حد قولهم ولا يستجيب لأي من مطالب لأهالي القرنة والبعيرات، عدم استلام أهالي قرنة مرعى المهجرين لأراضيهم التي خصصت لهم من الحكومة كبدائل لمساكنهم التي هجروا منها فوق المقابر الأثرية منذ أربع سنوات مضت أيضًا وتسليم هذه الأراضي لآخرين دون وجه حق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »