ثقافة وفنون

أنغام ووائل كفوري والرباعي ولمجرد.. يقدمون دويتوهات غنائية لأول مرة للجمهور

أكرم عادل : أغنية صابر الرباعي ولمجرد هدفها تجاري وأنغام وكفوري لم يحققا الصدى المتوقع

شارك الخبر مع أصدقائك

شهدت الساحة الموسيقية في الآونة الأخيرة طرح بعض نجوم الغناء دويتوهات غنائية جديدة مع مطربين لأول مرة فنيا وموسيقيا يحدث هذا التعاون بينهما في مسيرتهما الفنية ، مثل دويتو أنغام ووائل كفوري “برضه بتوحشني” الذي حقق مشاهدة كبيرة على يوتيوب وصلت إلى 2 مليون ونصف في أيام قليلة.

ودويتو السهرة صباحي الذي جمع لأول مرة صابر الرباعي وسعد لمجرد في عمل موسيقي مميز ومعهما الموزع العالمي “ريدوان” والأغنية كلمات وألحان باللغة العربية سليم عبد الله، أما كلمات الأغنية باللغة الإنجليزية  RedOne & pat devine.

أكرم عادل : أغنية صابر الرباعي ولمجرد هدفها تجاري وأنغام وكفوري لم يحققا الصدى المتوقع

أعرب الموزع الموسيقي أكرم عادل عن كون أغنية السهرة صباحي لسعد لمجرد وصابر الرباعي وريد وان ، تعتبر أغنية هدفها تجاريا في المقام الأول ، فهي منذ الوهلة الأولى لاستماعها ليست أغنية مصنوعة بشكل فني بصورة قوية وإنما الهدف منها استغلال 3 أسماء رنانة في الوطن العربي وخارجه مثل ريد وان لتقديم عمل فني تجاري يحقق مشاهدات ، لكنها ليست أغنية مميزة مثل أغنيات صابر والمجرد التي اعتدنا عليها.

اقرأ أيضا  شعيب وعلام يوقعان بروتوكول تعاون لإنشاء فرع جديد لدار الإفتاء بمحافظة مطروح

وتابع قائلا: إن أغنية وائل كفوري وأنغام برضه بتوحشني لم تحقق نجاحا عظيما ظن برغم أنهما صوتان رائعان ، لكن الأغنية للأسف لم تحقق الصدى المتوقع لها الذي كان مفترضا أن يتحقق بجمع صوتين مثل أنغام ووائل كفوري في عمل فني واحد لأول مرة.

حسام خليل : الدويتوهات قوية وإنتاجها سخي واكتسب كل مطرب قاعدة جماهيرية جديدة

بينما يرى المنتج حسام خليل أن تلك الدويتوهات حققت نجاحا جيدا مؤخرا في الوطن العربي ومصر ، بسبب قوة الإنتاج المقدمة به للمستشار تركي آل الشيخ لأغنية ” برضه بتوحشني” لأنغام ووائل كفوري ، لاسيما أنه حينما يكون لكل واحد فيهما 10 ملايين متابع معنى ذلك بجمعهما معا يصبح المتابعون 20 مليون شخص وذلك رقم كبير فيتحقق النجاح الكبير للأغنية الدويتو.

اقرأ أيضا  السيسى يوجه بتعزيز منظومة دعم وحماية الفنانين باعتبارهم قوة مصر الناعمة

ونوه بأن الأغنية حقيقة جميلة وتستطيع الوصول لجمهور الخليج وأنغام توثق بها حضورها في لبنان سوريا حتى في شمال أفريقيا يمكن أن تصل للجمهور هناك .

وأكد حسام خليل أن الأغنية جاءت في توقيت طرح أغنية ” البنت القوية” لوائل كفوري وتحقيقها لنجاحا كبيرا الأيام السابقة، حيث وصل عدد مشاهدتها إلى 25 مليونا حتى الآن على يوتيوب.

اقرأ أيضا  مبادرة السيسي لتحسين أحوال الفئات الإبداعية.. منظومة حماية تدعم قيمة أهل الفن

وكذلك أغنية السهرة صباحي تعتبر خطوة ذكية من صابر الرباعي لأنه استطاع أن بكتسب بها قاعدة جماهيرية جديدة بجمهور سعد لمجرد من الشباب خاصة ، بالإضافة إلى أن ريد وان مشهور عالميا فالرباعي هو الرابح من هذا الدويتو حقيقة ، وأيضا لمجرد اكتسب جمهور صابر السميعة لفنه فهو فنان عربي كبير أي أن الاثنين حققا شهرة وقاعدة جماهيرية إضافية من هذا الدويتو ، والجمهور شعر بأنها أغنية غريبة ومميزة لذلك انجذب لها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »