رياضة

أنظار العالم تترقب إعلان الفائز بالكرة الذهبية

تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة العالمية، إلى الحفل السنوي الذي يقام في مركز المؤتمرات بمدينة زيوريخ السويسرية، ويقيمه الاتحاد الدولي لكرة الدولى "فيفا"، بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، لتوزيع جوائز الأفضل في كرة القدم على مستوى العالم.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصري:
 
تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة العالمية، إلى الحفل السنوي الذي يقام في مركز المؤتمرات بمدينة زيوريخ السويسرية، ويقيمه الاتحاد الدولي لكرة الدولى “فيفا”، بالتعاون مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، لتوزيع جوائز الأفضل في كرة القدم على مستوى العالم.
 
ويتنافس على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام الثنائى المعتاد، البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى، والأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى، والألمانى مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الألمانى.
 
ويدخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، في منافسة شرسة مع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، ويواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني على جائزة أفضل مدرب.
 
وتعود النجمة البرازيلية مارتا، مجددا إلى دائرة الصراع على الجائزة لعام 2014 مع الأمريكية آبي وامباك، والألمانية نادين كيسلر.
 
ويتصارع الكولومبي جيمس رودريجيز “بهدفه في مرمى أوروجواي بدور الـ 16 للمونديال”، مع الهولندي روبن فان بيرسي “بهدفه في مرمى إسبانيا بالدور الأول للمونديال”، واللاعبة الأيرلندية ستيفاني روش “بهدفها لفريق بيماونت يونايتد في مرمى ويكسفورد يوث” على جائزة بوشكاش.
 
ويشهد الحفل الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل مدرب أو مدربة كرة نسائية، وتشهد منافسة بين المدربة الألمانية مارين مينيرت مدربة المنتخب الألماني “تحت 20 عاما”، ومواطنها رالف كيلرمان مدرب فولفسبورج الألماني، والمدرب الياباني نوريو ساساكي المدير الفني للمنتخب الياباني.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »