اقتصاد وأسواق

أنباء عن ترشيح “العشرى” لعضوية مجلس منظمة العمل العربية

دعاء حسنى وولاء البرى : كشفت مصادر مطلعة لـ"المال" عن تلقى ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة، وعدا بترشيحها لعضوية مجلس إدارة منظمة العمل العربية خلال دورة انتخابات مجلس إدارة المنظمة المقبلة والتى ستعقد أبريل المقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء حسنى وولاء البرى :

كشفت مصادر مطلعة لـ”المال” عن تلقى ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة، وعدا بترشيحها لعضوية مجلس إدارة منظمة العمل العربية خلال دورة انتخابات مجلس إدارة المنظمة المقبلة والتى ستعقد أبريل المقبل.

يأتى ذلك بعد اتفاق الوزيرة مع أحمد لقمان مدير عام المنظمة ومع نظائرها من دول الخليج على تأجيل موعد إجراء انتخابات على منصب مدير عام المنظمة إلى إبريل المقبل بعد أن كان مقررا التصويت على موعد تقديم الانتخابات خلال مؤتمر العمل المنظمة المنعقد فى دورته الـ41 فى القاهرة اليوم.

فى الوقت ذاته، كشفت المصادر عن أن ضغوطا عربية مورست على وزيرة القوى العاملة والهجرة المصرية، لمنع حضور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة الأسبق ومرشح مصر لمنصب مدير عام المنظمة، الأمر الذى دفع الوزيرة لإقصائه من قوائم الوفد المصرى الممثل بمؤتمر منظمة العمل العربية المنعقد فى القاهرة، لكنها تراجعت ووضعته فى قوائم الوفد المصرى فى اللحظات الأخيرة من مساء أمس، عقب اتفاقها على قرار تأجيل الانتخابات لمنصب مدير عام المنظمة، وهو الذى حال دون حضور البرعى فى اليوم الأول لفاعليات المؤتمر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »