سيـــاســة

أمين عام “الإخوان”: “الجماعة” تتعرض يوميًا للشتائم ولن تنجر للعنف

أحمد الدسوقى: أكد محمود حسين، أمين عام جماعة الاخوان المسلمين، أن الجماعة تتعرض يوميا لكل انواع السباب والشتائم من الشعب المصرى، وبالرغم من ذلك ستصبر ولن تنجر إلى العنف الذى لا يعلم عواقبه إلا الله .   محمود حسين  وأشار…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد الدسوقى:

أكد محمود حسين، أمين عام جماعة الاخوان المسلمين، أن الجماعة تتعرض يوميا لكل انواع السباب والشتائم من الشعب المصرى، وبالرغم من ذلك ستصبر ولن تنجر إلى العنف الذى لا يعلم عواقبه إلا الله .

 
محمود حسين 

وأشار حسين، فى حواره لبرنامج “الحياة اليوم” منذ قليل، والذى يذاع على فضائية الحياة، إلى أن ما حدث يوم الجمعة الماضى أمام مقر الإرشاد بالمقطم جريمة يعاقب عليها القانون، مؤكدا أن الجماعة ستحصل على حقها بالقانون، لافتا فى الوقت نفسه إلي أن وزارة الداخلية غابت تماما عن أحداث المقطم .

وكشف عن أن أعضاء مكتب الإرشاد وبعض رؤساء المكاتب الإدارية بالمحافظات المختلفة تواجدوا فى مقر المكتب بالمقطم أثناء اندلاع الأحداث الاخيرة، نافيا ما ردده البعض بأن أعضاء مكتب الارشاد غابوا عن المشهد يوم الجمعة الماضي .

ولفت الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، إلى أن الجماعة لم تأمر ولم تطلب ولم تشارك فى التظاهرات التى جرت بالأمس أمام مدينة الإنتاج الإعلامى، مشيرا إلى أن الجماعة تدين هذه التظاهرات بقوة .

وأضاف: “من الصعب تقييم دور رئيس الجمهورية محمد مرسى أو الحكومة الحالية خلال الشهور الماضية نظرا لأنهما لا يعملان فى أجواء مستقرة، ولدينا مشروع نهضة لهذه البلد قادرين على تنفيذه ولكن فى ظل استقرار الأوضاع”  .

وقال إن رئيس الجمهورية من حقه اتخاذ كل الاجراءات الاستثنائية ضد السياسة التى تحرض على العنف، مؤكدا ان الشعب سيقف بجانبه فى ذلك حتى تهدأ الأوضاع، مشيرا إلى أن النائب العام الحالى المستشار طلعت ابراهيم ليس تابعا للجماعة بحسب ما يقوله البعض والدليل إصداره أمر بالقبض على عدد من جماعة الإخوان المسلمين خلال الفترة الماضية .

وأكد الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، أن جمعية الاخوان المسلمين التى أنشئت مؤخرا لن تزاول السياسة مطلقا خلال الفترة المقبلة ولكن ستقوم الجماعة بهذا الدور لأنه من حقها، حسب قوله.

 

شارك الخبر مع أصدقائك