تأميـــن

“أميج” تتفاوض مع شركات المحمول لطرح خدماتها أول يوليو

كتبت - مروة عبد النبى : تتفاوض شركة المجموعة العربية المصرية للتأمين"أميج" حاليا بعد احدي شركات المحمول الثلاث لطرح خدماتها التأمينية علي عملاء الشركة مثل رسائل الـ SMS لتذكرة العملاء بموعد استحقاق القسط او تجديد الوثيقة وفترات السماح المحددة اضافة…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – مروة عبد النبى :

تتفاوض شركة المجموعة العربية المصرية للتأمين”أميج” حاليا بعد احدي شركات المحمول الثلاث لطرح خدماتها التأمينية علي عملاء الشركة مثل رسائل الـ SMS لتذكرة العملاء بموعد استحقاق القسط او تجديد الوثيقة وفترات السماح المحددة اضافة الي بعض الخدمات الاخري.

 

 

قال مسئول تأميني بارز باميج في تصريح خاص لـ”المال نيوز” الي ان الخدمة الجديدة التي ستقدم بعد الاتفاق مع شركة المحمول ستتضمن كذلك تسويق المنتجات الجديدة عبر المحمول بهدف جلب اكبر شريحة ممكنة من العملاء خاصة شرائح محدودي الدخل وذلك بالنسبة للمنتجات الشعبية او التي تتوائم مع احتياجات ومستويات دخول الشرائح المستهدفة.

اضاف ان الخدمة ستتيح كذلك التعرف علي احتياجات العملاء من التغطيات ومستوي اداء الخدمة التأمينية المقدمة سواء في مجال سداد التعويضات او التغطيات المتاحة.

وأوضح المصدر أن اميج تعكف في الوقت الحالي علي الاتفاق مع احدي شركات تكنولوجيا المعلومات لشراء “software” والذى سيتم من خلاله بث الرسائل النصية لعملاء الشركة والاتفاق على تكلفته ونظام الربط الخاص بـ”أميج”.

في سياق متصل قال المصدر ان المجموعة العربية ارجأت خدمة الــ mobile application” والتى كان سيتم تخصيصها لكبار العملاء الـ”vip” رافضا الافصاح عن اسباب ذلك القرار.
 

شارك الخبر مع أصدقائك