أمنلى دوت كوم للوساطة تختار وائل بدران عضوآ منتدبآ لها

أمنلى دوت كوم للوساطة نتاج تحالف 4 مساهمين أبرزهم أشرف الشرقاوى وزير قطاع الاعمال السابق ورجل الاعمال عمر منصور عامر

أمنلى دوت كوم للوساطة تختار وائل بدران عضوآ منتدبآ لها
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

11:14 ص, الخميس, 26 سبتمبر 19


وافقت هيئة الرقابة المالية على تولى وائل بدران منصب العضو المنتدب لشركة أمنلى دوت كوم للوساطة التأمينية وذلك بعد موافقة مجلس إدارة ذات الشركة على تعيينه.

وتولى وائل بدران العديد من المناصب فى شركات التأمين والوساطة والخدمات منها العضو المنتدب لشركة نايل اسيستانس لخدمات السيارات وذات المنصب فى شركة عربية للوساطة التأمينية وغيرها .

كما تقلد عددا من الوظائف كرئيس قطاع التسويق والمبيعات والفروع بشركة “طوكيو مارين” جينيرال تكافل –مصر- للتأمين سابقآ لمدة 3 سنوات ، وسبقها بنفس المنصب لمدة 8 سنوات فى شركة “رويال ” للتأمينات العامة.

ومن المعروف أن نشاط الوساطة فى التأمين يقوم على تمثيل العميل أمام شركات التأمين بغرض الحصول على أنسب الشروط والأسعار للتأمين على ممتلكاتهم ، مقابل الحصول على نسبة من القسط كعمولة وتختلف من فرع تأمينى لأخر وفقآ لخطة كل شركة تأمين على حدى.

تعرف على هيكل مساهمى أمنلى دوت كوم

وكانت المال قد كشفت قبل إسبوعين عن تكون تحالف إستثمارى مكون من 4 مساهمين أسس شركة “أمنلى دوت كوم” لوساطة التأمين المباشر برأسمال مليونى جنيه مدفوع منه النصف .

ويتوزع هيكل مساهمى أملنى دوت كوم بواقع 60% لصالح شركة “Notting Hill Finance” الإستثمارية و28% لشركة “نيو تريفييل” القابضة –وتعملا الشركتان فى مجال الإستثمارات المالية أوروبا وقبرص- بجانب 10% لرجل الأعمال عمر منصور عامر و2% للدكتور أشراف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال السابق والرئيس الأسبق للهيئة العامة للرقابة المالية.

ويتولى الدكتور أشرف الشرقاوى منصب رئيس مجلس إدارة أمنلى دوت كوم فيما يتولى رجل الاعمال عمر منصور عامر نائبآ له.

أمنلى دوت كوم تستعد لإختراق التسويق الإلكترونى

وتبدأ الشركة العمل بدءآ من اول الشهر المقبل وسوف تعمل فى مجال التأمين الرقمى خلال الأشهر القليلة المقبلة عبر التقدم بطلب رخصة مزاولة تسويق الوثائق النمطية إلكترونيآ من هيئة الرقابة المالية، بالاضافة الى ممارسة وساطة التأمين التقليدية بطرق تسويقية جديدة ومبتكرة لاول مرة بالسوق المصرية.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للرقابة المالية سمحت لشركات التأمين والوساطة بإصدار وتوزيع بعض الوثائق النمطية كالسفر والتأمين المؤقت على الحياة والتأمين متناهى الصغر والحوادث الشخصية والتأمين الإجبارى عن حوادث مركبات النقل السريع وذلك بهدف فتح قنوات تسويقية جديدة وتسهيل الوصول إليها