رياضة

«أمم أفريقيا» أوغندا تلامس ثمن النهائي رغم التعادل مع زيمبابوي.. ومصر أكبر المستفدين

بتلك النتيجة، يواصل منتخب أوغندا، تصدره لجدول ترتيب المجموعة الأولي، بعدما رفع رصيده للنقطة الرابعة، لحين إقامة مواجهة مصر "الثاني بثلاث نقاط" والكونغو الديمقراطية "الأخير بدون رصيد من النقاط

شارك الخبر مع أصدقائك

اقترب منتخب أوغندا، من حجز مقعده في دور الستة عشر من كأس الأمم الأفريقية، في نسختها الثانية والثلاثون، والمقامة حاليا في مصر، وتستمر حتي 19 يوليو المقبل، رغم تعادله مع منتخب زيمبابوي.

وتعادل الفريقان بهدف لكلا منهما، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين، علي ستاد ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولي لدور المجموعات للكان.

افتتح أيمانويل أوكوي، التسجيل لمنتخب الرافعات الأوغندية، في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل خاما بيليات، للمحاربين في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين المنتخبين بهدف لكلا منهما، ولم يتغير الحال في شوط اللقاء الثاني.

وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1_1.

بتلك النتيجة، يواصل منتخب أوغندا، تصدره لجدول ترتيب المجموعة الأولي، بعدما رفع رصيده للنقطة الرابعة، لحين إقامة مواجهة مصر “الثاني بثلاث نقاط” والكونغو الديمقراطية “الأخير بدون رصيد من النقاط”، التي ستقام في العاشرة مساءا، علي الملعب ذاته.

فيما حصد منتخب زيمبابوي نقطته الأولي، عن نقطة واحدة، محتلا المركز الثالث.

ويلتقي في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية، التي ستقام في العاشرة من مساء الأحد المقبل، وفي توقيت واحد نظرا لتكافؤ الفرص، منتخبا أوغندا ومصر، علي ستاد القاهرة الدولي، وزيمبابوي مع الكونغو الديمقراطية، علي ستاد 30 يونيو “الدفاع الجوي”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »