الإسكندرية

أمطارغزيرة تهطل على عدة مناطق فى مطروح

د والتنسيق بين مجالس المدن وشركة المياه في سرعة ازالة تراكمات مياه الأمطار وتيسير حركة المشاه والسيارات بالطرق والشوارع والطريق الدولى الساحلى مطروح اسكندرية،ومرسى مطروح السلوم مع

شارك الخبر مع أصدقائك

شهدت محافظة مطروح أمطار غزيرة مساء أمس واليوم الجمعة على معظم الأنحاء، ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف جميع الجهود والتنسيق بين مجالس المدن وشركة المياه في سرعة إزالة تراكمات مياه الأمطار وتيسير حركة المشاه والسيارات بالطرق والشوارع والطريق الدولى الساحلى مطروح إسكندرية، ومرسى مطروح السلوم مع متابعة عمل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات مجالس المدن وكل القطاعات المعنية على مدار 24 ساعة.

وقال اللواء وليد المعداوى رئيس مركز ومدينة مرسي مطروح إنه تمت إزالة تجمعات مياه الأمطار من خلال فرق الطوارئ بنطاق المدينة بشوارع القصر وكورنيش المدينة والطريق الدولي وحى الزهور تحت إشراف نواب المجلس .

وأشار إلى إزالة تجمعات مياه الأمطار بالميادين بالشوارع والمناطق المختلفة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي مع تشكيل فريق الإنقاذ والطوارئ بمجلس المدينة لسرعة إزالة تجمعات مياه الأمطار بماكاينات الشفط وسيارات الكسح ولودر والسيارات والمعدات المخصصة لإزالة تجمعات الأمطار .

بينما قام مجلس مدينة برانى برئاسة العميد ياسر عامر رئيس المدينة برفع المياه من الطريق الدولي أمام قرية الزويد وأبو سطيل بمعرفة رجال المجلس براني بالتعاون مع شركة المياه.

ويواصل مركز و مدينة الحمام برئاسة المهندس مسعد عبد الهادى رفع تراكمات المياه مع من الطرق الرئيسية بمداخل المدينة.

كما واصلت شركة كهرباء البحيرة بمطروح متابعة الشكاوى علي مدار الساعة لسرعة إعادة التيار بعدد من المناطق على مستوى المحافظة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »