استثمار

“أماديوس” للسياحة توقع اتفاقًا طويل الأجل مع “IAG للطيران”

عمرو عبد الغفاروعلاء مدبولى وهاجر عمران:   وقعت شركة أماديوس للسياحة اتفاقاً طويل الأجل مع مجموعة International Airlines Group “IAG” العاملة في مجال الطيران والنقل الجوي ويضمن الاتفاق الجديد لشركاء أماديوس من شركات السياحة والسفر الحصول على المعلومات الخاصة بجدول…

شارك الخبر مع أصدقائك

عمرو عبد الغفاروعلاء مدبولى وهاجر عمران:
 
وقعت شركة أماديوس للسياحة اتفاقاً طويل الأجل مع مجموعة International Airlines Group “IAG” العاملة في مجال الطيران والنقل الجوي ويضمن الاتفاق الجديد لشركاء أماديوس من شركات السياحة والسفر الحصول على المعلومات الخاصة بجدول الرحلات والأسعار والمقاعد المتاحة في كل من الخطوط الجوية البريطانية والإسبانية مثل أيبريا وأيبريا إكسبريس.

 وقال هولجر تاوبمان، النائب الأول لرئيس أماديوس بقطاع أنظمة الحجز فى بيان حصلت عليه “المال” إن الوصول إلى اتفاق معلومات مع  IAGكان بمثابة أولوية تجارية للشركة خلال الفترة الماضية.

من جانبها أكدت سليفيا كيرو رئيسة قطاع التخطيط والسياسات في  IAGالالتزام الكامل بدعم شركات السفر والسياحة وتابعت: “نحن لدينا علاقات متينة مع أماديوس منذ سنوات طويلة ونتطلع للعمل أيضا، وعن قرب أكثر مع شركاء أماديوس خلال السنوات المقبلة”.

 وتعمل أماديوس في تقديم الحلول التكنولوجية المتطورة وأنظمة الحجز لصناعة الطيران والسياحة، فضلاً عن الشركات فى مجالات النقل الجوي والبحري والسكك الحديدية إلى جانب الفنادق بما في ذلك تلك التي تعمل عبر الإنترنت.

 وقد تأسست IAG عام 2011 وهي شركة مسجلة في إسبانيا ويتم تداول أسهمها في بورصة لندن والبورصة الإسبانية  وتقوم بتشغيل 377 طائرة تخدم 200 محطة حول العالم ويسافر على متنها 54 مليون راكب سنويا.

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك