Loading...

أليانز للممتلكات تتوسع في خدمات التجزئة

Loading...

أليانز للممتلكات تتوسع في خدمات التجزئة
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 11 مارس 07

ماهر أبو الفضل:
 
تخطط شركة «أليانز» لتأمين الممتلكات للتركيز علي ترويج وثائق تأمينات الحريق والسرقة والسطو علي الصيدليات والمنازل خاصة مع تدني نسب تحقق الأخطار في تلك المنشآت.

 
وكشف مصدر مسئول بالشركة – رفض ذكر اسمه – أنه رغم ضعف الاقساط المحصلة من تلك النوعية من الوثائق إلا أن تعويضاتها ضئيلة للغاية لتتناسب والاقساط مما سيحقق فوائض في النشاط خلال الاعوام القادمة تساعد في رفع معدلات الربحية.
 
واوضح المصدر أن الاتجاه لترويج تلك النوعية من الوثائق يواجه بصعوبات بالغة خاصة وأن العملية برمتها ترتبط بقاعدة الاعداد الكبيرة وهو ما يؤكد أن الفوائض لن تظهر دون ترويج أعداد كبيرة من وثائق الحريق والسطو والسرقة .
 
أضاف ان من الصعوبات التي تواجه التوسع في ترويج تلك الوثائق ضعف العمولة التي يحصل عليها المنتج والتي تقل عن %25 مما يدفع أغلب المنتجين إلي ترويج وثائق الممتلكات علي المنشآت الصناعية الضخمة رغبة في الحصول علي عمولة مرضية.
 
وأكد المصدر أن هذه الخطط تشمل ترويج تلك الوثائق علي عملاء البنوك المستفيدين من وثائق التأمين البنكي Banc assurance وثائق تأمينات الحياة علي عملاء البنوك مشيرا الي ان ذلك يتم بناء علي التوسع في ترويج الوثائق الفردية والتجارية Bersond and Comercial .
 
وفي سياق متصل دخلت اليانز دائرة المنافسة الحقيقية علي صفقة توقيع اتفاقية تأمين بنكي مع المصرف المتحد بعد أن نجحت قبل أشهر في  توقيع تحالفها التاسع مع البنك العربي.
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 11 مارس 07