تأميـــن

«أليانز للتأمين» ترعى رياضة التنس في مصر بشراكة مع أكاديمية متخصصة

تقدم أليانز للتأمين كافة أشكال التطوير المجتمعي

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأت مجموعة شركات «أليانز» للتأمين وإعادة التأمين في رعاية رياضة التنس في مصر، عبر توقيع عقد شراكة مع أكاديمية “وينرز” للتنس بجميع فروعها.

يأتي ذلك في إطار دعم ومساندة رياضة التنس في مصر، ولدعم جميع لاعبي الأكاديمية المتميزين، بعدما خصصت “أليانز-مصر” جزءا من ميزانيتها لصالح المسئولية المجتمعية فى مجالات التعليم والصحة والرياضة.

وكشف أيمن حجازي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “أليانز” في مصر أن توقيع عقد الرعاية جاء فى إطار التزام الشركة بمسئولياتها في الشمول المجتمعي، من خلال بروتوكولات تعاون وطرح مبادرات تنموية.

أليانز للتأمين ترعى أنشطة التعليم والصحة والرياضة

أيمن حجازي - رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أليانز في مصر
أيمن حجازي – رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أليانز في مصر

وأضاف حجازى أن شركته تقدم كافة أشكال التطوير المجتمعي، خاصة في مجالات الرياضة والصحة والتعليم، تماشيا مع استراتيجية مجموعة أليانز حيث أنها الراعي التأميني الحصري للجنة الأولمبية والبارالمبية الدولية بداية من 2021 حتى 2028.

وأشار إلى أنه سيكون هناك طرق تعاون مشتركة بين أليانز وأكاديمية وينرز من خلال المساعدة في استقطاب أفضل المدارس التدريبية في أوروبا، لإعداد لاعبينا ورفع مستواهم الفني والاستفادة من خبراتهم، معربًا عن تمنياته باحتفاله قريبا بوصول أي من اللاعبين إلى المستوي العالمي وأن تكون هذه الشراكة والرعاية علامة فارقة في مسيرة التنس المصري.

الكابتن أحمد رفعت المدير التنفيذي لأكاديمية وينرز للتنس
الكابتن أحمد رفعت المدير التنفيذي لأكاديمية وينرز للتنس

أليانز ترعى معسكر التنس فى أكاديمية برشلونة

ومن جهته أكد الكابتن أحمد رفعت، المدير التنفيذي لأكاديمية وينرز للتنس، أن تعاونه مع شركة أليانز للتأمين يستهدف رعاية لاعبي الأكاديمية المتميزين، تزامنا مع انتهاء موسم البطولات المحليه وبداية فترة الإعداد لجميع اللاعبين واللاعبات.

وأضاف إننا انتهزنا تلك الرعاية الهامة في هذا التوقيت وتم الاتفاق مع أكاديمية برشلونة للتنس بإسبانيا – والتي تعد من أفضل الأكاديميات في أوروبا – على إعداد معسكر تدريبي بفرع أكاديمية وينرز الرئيسي بنادي دايموند القطامية برعاية أليانز خلال الفترة من 3 وحتى 11 يناير 2020.

نبذة عن أليانز

وأليانز هي شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات، تعمل منذ عام 1890، فيما تأسست شركة أليانز للتأمين فى مصر عام 1976، تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين، وفى عام 2004 تم الاستحواذ عليها بالكامل من قِبل أليانز تحت الأسماء التجارية الحالية، وهي شركة أليانز لتأمينات الحياة، وشركة أليانز للتأمين التي تقوم بتقديم خدمات تأمينية شاملة، مثل تأمينات الحياة، والتأمينات الطبية، وتأمينات الممتلكات للأفراد والشركات في 14 فرعاً ومن خلال شراكات استراتيجية مع كبرى البنوك العاملة في مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »