تأميـــن

أليانز للتأمين تتيح خدمة سداد الأقساط عبر موقعها الإلكتروني

كتب – الشاذلى جمعة : أطلقت شركة "أليانز – مصر" لتأمينات الممتلكات بوابتها الالكترونية الأولي لخدمة عملائها والتي تم تصميمها لتشمل العديد من الخدمات ومنها الاطلاع علي كافة الوثائق الخاصة بهم وكذلك تحديث البيانات ومتابعة المطالبات، وأيضا سداد الاقساط إلى جانب إرسال المقترحات والتساؤلات.

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – الشاذلى جمعة :

أطلقت شركة “أليانز – مصر” لتأمينات الممتلكات بوابتها الالكترونية الأولي لخدمة عملائها والتي تم تصميمها لتشمل العديد من الخدمات ومنها الاطلاع علي كافة الوثائق الخاصة بهم وكذلك تحديث البيانات ومتابعة المطالبات، وأيضا سداد الاقساط إلى جانب إرسال المقترحات والتساؤلات.

وقال محمد مهران العضو المنتدب للشركة، إن البوابة تستهدف مساعدة العملاء فى العثور على أقرب طبيب أو مستشفى من قائمة مقدمي الخدمة لعملاء تأمين العلاج الطبي. 

ويرى مهران أن التعاملات الالكترونية في قطاع التأمين ستزداد، وتعمل شركته  علي توفير الأدوات اللازمة لهذا التحول .

وأوضح  أنه يمكن لعملاء الشركة الحاليين إنشاء حساب جديد على الموقع الإلكتروني للشركة باستخدام رقم وثيقة التأمين والرقم القومي للعميل .

وأكد مهران أن هذا التطبيق متاح حاليا ويتوافق مع أجهزة الحاسب العادية والمحمولة، وسيشهد المزيد من التطوير مع استعداد الشركة لإطلاق نسخة تتوافق مع الهواتف الذكية خلال الأسابيع المقبلة.

شارك الخبر مع أصدقائك