تأميـــن

«أليانز» تبرم تحالفات تأمين مصرفي مع بنكي مصر وكريدي أجريكول

تستعد شركة أليانز لتأمينات الممتلكات والمسئوليات لتسويق منتجاتها عبر فروع بنكى مصر وكريدى أجريكول بعد إبرام اتفاقيات مع البنكين فى التأمين المصرفى.

شارك الخبر مع أصدقائك

أبرمت شركة «أليانز للتأمين» -ممتلكات ومسئوليات- اتفاقيات تعاون مع بنكي «مصر» و«كريدي أجريكول» وذلك بهدف تسويق منتجات الأولى بفروع البنكين وفقا لتحالفات التأمين المصرفي.

كشف محمد مهران، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ«أليانز-مصر»، أن هذه الاتفاقيات تأتي في إطار سعي الشركة لتقديم خدمات أفضل لعملائها فى قطاع التأمين على الممتلكات.

وأضاف مهران أن شركته تهدف إلى توفير خدمات جديدة للعملاء بطرق سهلة ولذا طرحت مؤخرا وثيقة تأمين «موتور وان» والتي توفر لأصحاب السيارات خدمات تأمينية متميزة بإجراءات سلسلة تمكنهم من الحصول على سيارة بديلة خلال فترة صيانة سياراتهم، وتأمين ضد الأخطار الطبيعية والأمطار ضمن مزايا أخرى عديدة.

أليانز توفر التأمين للمسافرين أونلاين عبر الإنترنت

وأوضح مهران خلال المؤتمر الصحفي للشركة أن شركته توفر خدمات التأمين للمسافرين عبر شبكات الإنترنت يمكنهم الحصول عليها أونلاين من خلال موقع الشركة الإلكتروني.

ودعا كافة المواطنين إلى الاستفادة من الفرص التأمينية التي تقدمها الشركة، مشيرا إلى أن العالم كله يشهد اهتماما متزايدا بالتغطيات التأمينية المختلفة التي أصبحت تناسب مختلف الفئات.

884 مليون جنيه أقساط أليانز للممتلكات خلال العام الماضي

مؤتمر أليانز للت|أمين - تصوير - وليد عبد الخالق
مؤتمر أليانز للت|أمين – تصوير – وليد عبد الخالق

وأشار مهران إلى أن أليانز حققت 884 مليون جنيه أقساط خلال العام الجاري مقابل 734 مليون جنيه خلال العام الماضي بنسبة نمو 20%.

ولفت إلى ارتفاع حجم استثمارات الشركة بنسبة 25% لتبلغ 1.2 مليار جنيه العام الجاري مقارنة بـ 959 مليون جنيه خلال العام السابق، وكذلك ارتفع إجمالي حقوق حملة الوثائق بنسبة 36% لتبلغ 638 مليون جنيه مقابل 468 مليون جنيه خلال فترة المقارنة.

نبذة عن محمد مهران

وعمل مهران لمدة 30 عاما في تنمية وتطوير الإدارات المالية والمحافظ التأمينية في مصر ودول الخليج العربي ولبنان.

وبدأ حياته المهنية عام 1988 في شركة «مصر للتأمين» في قسم إعادة تأمين الطيران، وفي عام 1993 انتقل إلى العمل بالشركة التعاونية للتأمين بالسعودية.

وفي عام 1995 تولى منصب رئيس المكتتبين بنشاط التأمين على الممتلكات بالشركة وظل حتى عام 2000، وفى عام 2001 انضم إلى المجموعة الأمريكية للتأمين AIG، في مصر ليشغل منصب المدير العام التنفيذي للتعويضات.

وخلال عام 2006 عمل مهران كمدير إقليمي للتعويضات فى منطقة الشرق الأوسط لمدة عامين، وخلال عام 2007 افتتح فرع الشركة بقطر وظل يعمل بها حتى عام 2010، وبعدها تولى منصب مدير عام لشركة زيوريخ للتأمين في عام 2010 في البحرين والكويت حتى عام 2012.

ويتولى مهران عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين، ونائب رئيس المجلس التنفيذي لتأمينات الممتلكات فيه، وعضو اللجنة الاستشارية العليا بالهيئة العامة للرقابة المالية، وعضو مجلس إدارة معهد التأمين بمصر ورئيس اللجنة الإدارية للمجمعة المصرية للتأمين الإجباري على السيارات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »