تأميـــن

«أليانز لتأمينات الحياة» تخطط لافتتاح 4 فروع جديدة العام المالي الحالي

أليانز لتأمينات الحياة تحقق 3.1 مليار جنيه أقساطًا

شارك الخبر مع أصدقائك

تخطط شركة أليانز لتأمينات الحياة لافتتاح أربعة فروع جغرافية جديدة، خلال العام المالى الحالى 2019/ 2020 فى كل من الشيخ زايد وشرم الشيخ، وفرع بمنطقة الصعيد، وفرع رابع بمنطقة القاهرة الكبرى، يأتى ذلك فى ظل استمرار الشركة بمسارها التوسعى جغرافيًّا؛ حتى تتمكن من خدمة عملائها فى أكبر عدد من المحافظات.

قال تشارلز تاوضروس، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة، إن شركته افتتحت مؤخرًا خمسة فروع جغرافية فى مدن الأقصر وسوهاج والمنيا وطنطا ودمنهور، وهو ما أسهم فى توسيع شبكة فروع الشركة إلى 14 فرعًا حاليًّا، وسيرتفع عدد الفروع إلى 18 فرعًا بعد افتتاح الفروع الأربعة الجديدة قبل يونيو المقبل؛ بهدف الوصول إلى شريحة أكبر من المجتمع المصرى.

أليانز لتأمينات الحياة تحقق 3.1 مليار جنيه أقساطًا

مؤتمر شركة أليانز للتأمين

وكشف تاوضروس أن شركته حققت 3.12 مليار جنيه أقساطًا مكتتبة، العام الحالى، مقابل 1.97 مليار جنيه العام الماضى، بنسبة نمو 58%.

ولفت إلى ارتفاع إجمالى استثمارات الشركة لتبلغ 10 مليارات جينه خلال العام الحالى، مقابل 8.5 مليار جنيه، خلال العام الماضى، بمعدل نمو 18%، كما ارتفع إجمالى قيمة حقوق حمَلة الوثائق بالشركة لتبلغ 9.16 مليار جنيه العام الحالي، مقارنة بـ7.82 مليار جنيه، خلال العام الماضى، بنسبة نمو 17%.

تحالف تأمين مصرفى جديد للشركة والإعلان عنه قريبًا

وأضاف أن شركته أبرمت اتفاق تأمين مصرفى مع إحدى البنوك المصرية، وسيتم الإعلان عنها قريبًا بعد الانتهاء من الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية المعنية، مشيرًا إلى مساهمة شركته فى مبادرة الشمول المالى للدولة.

وتستعد الشركة لإطلاق منتج جديد للتأمين متناهى الصغر، وذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية المعنية، وتم تصميم المنتج بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال، وبالاشتراك مع إحدى شركات المحمول فى مصرـ ويتيح البرنامج الخدمات التأمينية لكل فئات المجتمع فى مختلف المحافظات، وبتكلفة فى متناول الجميع، على أن يتم ذلك بشكل إلكترونى سلس وبسيط.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »