تأميـــن

أليانز تفوز بلقب أفضل علامة تجارية فى نشاط التأمين من «إنتربرند» للمرة الثانية

وبالنسبة لشركة اليانز للتأمين فإن حصولها على لقب أفضل علامة تجارية فى نشاط التأمين حيث يعد الترتيب أكثر من مجرد علامة مشجعة على القوة المتنامية.

شارك الخبر مع أصدقائك

فازت شركة أليانز للتأمين بلقب أفضل علامة تجارية فى نشاط التأمين من مؤسسة «انتربرند» للمرة الثانية ، ويأتى هذا اللقب فى وقت تعانى فيه الأسواق وصناعة التأمين العالمية فى جميع أنحاء العالم ، حيث تحاول التغلب على تحديات جائحة عالمية، وكشف أوليفر بات ، الرئيس التنفيذي لشركة اليانز للتأمين أن تركيز شركته كان منصبا على المرونة والنزاهة ،وأن التركيز على العملاء يؤتي ثماره، مضيفا أنه تم الاعتراف مرة أخرى بشركته أنها العلامة التجارية رقم 1 على مستوى العالم، واصفا تلك الأخبار بالرائعة والتى تؤكد سير شركته على الطريق الصحيح.

المرونة والنزاهة تساهمان فى حصولها على لقب أفضل علامة تجارية

وأكد” بات” فى تعليقه على حصول شركته على لقب أفضل علامة تجارية فى نشاط التأمين من مؤسسة «انتربرند» للمرة الثانية أنه يشعر بالفخر لكون شركته العلامة التجارية رقم 1 فى نشاط التأمين، لافتا إلى أن شركته انتقلت خلال 10 سنوات فقط من المرتبة رقم  67 في القائمة بقيمة علامة تجارية بلغت 4.9 مليار دولار في عام 2010 ، إلى المرتبة 39 بقيمة علامة تجارية تبلغ حوالي 13 مليار دولار في عام 2020،  بينما فشلت نصف العلامات التجارية في أفضل 100 علامة تجارية في النمو بهذه النسبة.

اقرأ أيضا  قائمة بحصص شركات التأمين الأردنية من الأقساط بنهاية أغسطس (جراف)

ومن جهته، أكد  كريستيان ديورنجر ، رئيس العلامات التجارية والشراكات في شركة أليانز للتأمين أن ارتفاع تقييم العلامة التجارية لشركة أليانز للتأمين بنسبة 7% على الرغم من الأزمة ، ليصل إلى 12.935 مليار دولار، مشيرا إلى أن شركته قد وضعت لنفسها هدفا يتمثل في أن نصبح أفضل 25 علامة تجارية بحلول عام 2025.

وبالنسبة لشركة أليانز للتأمين فإن حصولها على لقب أفضل علامة تجارية فى نشاط التأمين حيث يعد الترتيب أكثر من مجرد علامة مشجعة على القوة المتنامية للعلامة التجارية، كما يشير إلى دور الشركة المتزايد في حياة الناس.

اقرأ أيضا  تعرف علي نصيب شركات تأمين الحياة والممتلكات من الأقساط المُحصلة بنهاية سبتمبر( جراف)

الشركة عملت خلال جائحة كورونا للوفاء بوعدها لعملائها

وكشف سيرج رافارد ، مسؤول إستراتيجية المجموعة والتسويق والتوزيع في شركة أليانز للتأمين أنه خلال جانحة كورونا المستجد «كوفيد-19»، عملت شركته  بجد للوفاء بوعدها وما بعده ، واضطلعت بدور أكبر في حياة عملائها وموظفيها ومجتمعاتها ، والمساعدة في تأمين المستقبل ، ومنح عملائها الشجاعة في هذه الظروف الصعبة.

وأضاف أن تركيز شركته على عملائها ومرونتها تسمح لنا بمقارنة نفسها بالعلامات التجارية عبر الصناعات المختلفة، وأن تنوع ما تقدمه شركته  ، على سبيل المثال ، مع الخدمات الصحية مثل Doctor on Call أو Chat with Allianz Partners ، كان له تأثير هائل خلال الوباء وأحدث الفارق، واصفا ذلك بأن شركته الآن تصل إلى قمم أعلى مع انطلاق شراكتها الأولمبية في جميع أنحاء العالم في الأول من يناير 2021. وتتطلع إلى المزيد من الإنجازات.

اقرأ أيضا  الإتحاد الأردني للتأمين يرصد خسائر السوق ومكاسبه من جائحة كورونا

وتنشر مؤسسة إنتربرند  Interbrand تقرير أفضل العلامات التجارية العالمية على أساس سنوي. يهدف تقرير كل عام إلى تحديد أكثر 100 علامة تجارية قيمة في العالم، وكانت طريقة تقييم العلامة التجارية لمؤسسة Interbrand هي أول طريقة تحصل على شهادة ISO 10668، وللتأهل ، يجب أن تكون العلامات التجارية مدرجة علنًا ولها حضور عالمي. يتم تقييم العلامات التجارية بعد ذلك وفقًا للربح الاقتصادي الذي يمكن تخصيصه للمبيعات ذات العلامات التجارية ، ودور العلامة التجارية ، أي مدى تأثير العلامة التجارية على قرار الشراء ، وأخيرًا قوة العلامة التجارية ، والتي يتم تأسيسها على مدى 10 عوامل داخلية وخارجية مختلفة أداء العلامة التجارية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »