اتصالات وتكنولوجيا

“أكور” تطرح تطبيق Away on Business للمسافرين من رجال الأعمال

شركة أكور محمود جمال:   أطلقت شركة "أكور" العالمية المتخصصة فى مجال إدارة الفنادق تطبيقا جديدا على أجهزة الآيباد يعرف بإسم "aways on business".  ويتيح هذا التطبيق للمسافرين من رجال الأعمال فرصة إنشاء برنامج تفاعلي خاص بهم لتخطيط رحلات الأعمال…

شارك الخبر مع أصدقائك


شركة أكور


محمود جمال:

 
أطلقت شركة “أكور” العالمية المتخصصة فى مجال إدارة الفنادق تطبيقا جديدا على أجهزة الآيباد يعرف بإسم “aways on business”.

 ويتيح هذا التطبيق للمسافرين من رجال الأعمال فرصة إنشاء برنامج تفاعلي خاص بهم لتخطيط رحلات الأعمال على النحو الذى يناسب احتياجاتهم، عبر 30 مدينة عالمية مختلفة، ويمكن للمسافرين استخدام تطبيق Away on Business الذى أطلقته شركة أكور لحجز إقامتهم فى فنادق مجموعة أكور، وإدارة برنامج الرحلة، واستخدام مجموعة كبيرة من الخدمات الإضافية التى تمكنهم من الجمع ما بين التزامات العمل والأنشطة الترفيهية فى آن واحد.

 كما يساعد التطبيق المسافرين على التحرر من القيود المادية، من خلال تزويدهم بمجموعة عريضة من الأدوات والنصائح، من أجل مساعدتهم على إعداد برامج رحلاتهم على النحو الذى يحقق أكبر نفع ممكن، والاستفادة من النصائح والاقتراحات المقدمة حول الأنشطة الممكن القيام بها فى المدينة.

ويقوم التطبيق بعدة وظائف منها عرض حالة الطقس المتوقعة، وتقديم نصائح بخصوص إدارة مصروفات السفر، وعرض جهات اتصال LinkedIn الموجودة بالمنطقة، بالإضافة إلى احتوائه على خريطة للمعالم البارزة وتقديمه لخدمة التحديد الجغرافى للمواقع.

 وصرح جريجوار شامبييه مدير التسويق العالمى لمجموعة أكور بأن نزلاء المجموعة يتمتعون بشبكة اتصال قوية أثناء تواجدهم بالمنزل، والعمل، وأثناء سفرهم أيضاً، لذا فإن المجموعة تسعى لتلبية هذا الاتجاه المتنامي لدى المستهلكين من خلال تنفيذ حلول ابتكارية فى كل مرحلة من المراحل التى يمر بها نزيل المجموعة خلال تجربته، ويقدم تطبيق Away on Business الجديد الذى ابتكرته شركة أكور لل ـiPad خدمة تتميز بمستوى عالى من القيمة المضافة للمسافرين من رجال الأعمال الذين يتمتعون بشبكات اتصال واسعة ويشكلون شريحة من أهم شرائح العملاء المستهدفة لدى مجموعة أكور. وبهذه الطريقة تعزز المجموعة علاقاتها مع النزلاء عن طريق إثراء التجربة الفندقية التى يمرون بها من خلال العلامات التجارية والمواقع الإلكترونية الخاصة بالمجموعة.

 فيما أوضح ماثيو ساكارين مدير الهواتف المحمولة لمجموعة أكور إن احتياجات المسافرين متجددة، كما أن الخط الفاصل بين العمل والحياة الخاصة أصبح واهيًا للغاية، وهذا تحديدًا هو السبب وراء تصميم هذا التطبيق، إذ أن تطبيق Away on Business يمثل حلاً شاملاً لجعل رحلات رجال الأعمال أكثر بساطة وسهولة.
 
 
 

شارك الخبر مع أصدقائك