تأميـــن

“أكسس” تقتنص عقد التأمين الطبى على عمال يونيفرسال

مروة عبد النبى:إقتنصت شركة " أكسس " للرعاية الطبية عقد التأمين الطبى على عمال شركة "يونيفرسال" للأجهزة المنزلية خلال الأيام القليلة الماضية.وقال مصدر مسؤول أن شركة "أكسس" أبرمت عقد التأمين الطبى على العاملين بـ"يونيفرسال" البالغ عددهم 2500 عامل بإجمالى مبالغ تأمين قيمتها 5 ملايين جنيه.   و

شارك الخبر مع أصدقائك

مروة عبد النبى:

إقتنصت شركة ” أكسس ” للرعاية الطبية عقد التأمين الطبى على عمال شركة “يونيفرسال” للأجهزة المنزلية خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال مصدر مسؤول أن شركة “أكسس” أبرمت عقد التأمين الطبى على العاملين بـ”يونيفرسال” البالغ عددهم 2500 عامل بإجمالى مبالغ تأمين قيمتها 5 ملايين جنيه.
 
وأشار إلى أن التغطيات التأمينية التى يوفرها العقد تتضمن تغطية الأدوية ودخول المستشفيات والفحوصات والتحاليل والعيادات وأدوية الحالات الحرجة والمزمنة والعلاج الطبيعى .

وأكد المصدر ان شركة “أكسس ” من كبريات شركات الرعاية الطبية فى السوق المصرية حيث حققت أكثر من 100 مليون جنيه حجم أعمال نهاية العام الماضى

وتخطط “أسس ” لجلب 150 الف مشترك بنهاية العام الحالى مقابل 98 ألف مشترك بنهاية العام الماضى .

جدير بالذكر ان “أكسس ” للرعاية الطبيى متعاقدة مع شبكة طبية تتكون من 2600 مقدم خدمة على مستوى الجمهورية، من مستشفيات وعيادات خارجية ومعامل تحاليل ومراكز أشعة وصيدليات وغيرها وتستهدف الوصول إلى 3000 مقدم خدمة خلال 2018 وذلك بسبب ارتفاع الطلب على خدمات الرعاية الصحية فى مصر نظرا لرغبات أصحاب رأس المال فى الحفاظ على سلامة العاملين بالشركات والمصانع ورفع مستوى الإنتاجية والحفاظ على انتمائاتهم لمؤسساتهم عبر تقديم خدمات رعاية صحية عليهم وعلى أسرهم أحيانا كمزايا عينية للعاملين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »