تأميـــن

«أكسا للتأمين» توقع عقد شراكة مع «ستار للوساطة» لتنويع قنوات توزيعها

تستهدف زيادة قنوات التوزيع الخاصة بمنتجاتها التأمينية

شارك الخبر مع أصدقائك

وقعت شركة أكسا للتأمين مصر عقد شراكة تأمينية مع شركة ستار للوساطة التأمينية إحدى الشركات التابعة للشركة الوطنية للسيارات – ناتكو خلال شهر يوليو الجارى لتعزيز التعاون بين الطرفين فى إطار إستراتيجية أكسا لزيادة قنوات التوزيع الخاصة بمنتجاتها.

وقال أحمد ناصف العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين مصر إنها سوف تقوم

بطرح وثيقة التأمين على السيارات للعملاء الجدد في كل من الشركات الثلاث التابعة للشركة الوطنية

أكسا توزع وثيقة تأمين السيارات على الشركات التابعة للوطنية

ولفت إلى أن أكسا للتأمين مصر ستوزع وثيقة تأمين السيارات على القاهرة الوطنية

للسيارات، الجيزة الوطنية للسيارات والإسكندرية الوطنية للسيارات،

وهم الموزعون المعتمدون لسيارات ركوب مرسيدس-بنز في مصر، بحيث سيتمكن

العملاء من خلالها من الاستفادة بالعديد من المزايا التأمينية التي تنفرد أكسا بتقديمها.

كما تتيح الشراكة بين أكسا للتأمين مصر وستار للوساطة التأمينية التابعة لشركة

الوطنية للسيارات لجميع عملاء مرسيدس-بنز الحاليين الاستفادة بخدمة الإصلاح المباشر داخل توكيلات مرسيدس- بنز في الشركات المذكورة.

 كما توفر أكسا للتأمين مصر أيضاً خدمة المساعدة على مدار الأسبوع طوال اليوم بدون انقطاع  من خلال  فريق مختص بخدمة العملاء، خدمة سحب السيارة في حال

وقوع عطل ناتج عن مشكلة ميكانيكية أو حادث، والمساعدة على تغيير الإطارات، وإعادة تشغيل البطارية والتزويد بالوقود في الحالات الطارئة.

أكسا توفر التأمين على سيارات أوتوهاى لاين

ومن ناحيته، رحب محمد يحيي رئيس مجلس إدارة شركة ستار لوساطة التأمين بالشراكة مع شركة أكسا للتأمين مصر باعتبارها أحد أهم رواد التأمين في السوق المصرية .

وأكد يحيى تطلع شركته إلى التوسع في مجالات تعاون أخرى في المستقبل مع شركة “اكسا ” للتأمين مصر مما يتيح لعملائه الاستفادة من خطط حماية في فروع تأمينية متنوعة”.

وأعرب محمد حسين العضو المنتدب لشركة ستار للوساطة عن سعادته بالتعاون مع شركة أكسا للتأمين مصر متعهدا بتكريس خبرة شركته في مجال الوساطة، لتحقيق أفضل النتائج المرجوة وتقديم أفضل الخدمات التأمينية لعملائها .

ومن المعروف أن شركة  أكسا للتأمين مصر تقدم لعملائها في مجال التأمين على سيارات “أوتو هاي لاين”، سعياً نحو تحقيق إستراتيجيتها بتوفير جميع المنتجات التأمينية، لجميع فئات العملاء في مصر من خلال كل قنوات التوزيع بالتركيز على تطوير خدمة العملاء، والابتكار المستمر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »