"أكسا" للتأمين تتفاوض مع البريد وشركات المحمول

مروة عبد النبى: تتفاوض شركة "أكسا" لتأمين مصر حاليا، مع الهيئة القومية للبريد وشركتى محمول في مصر، في إطار دعم توزيع وتحصيل أقساط التأمينات متناهية الصغر. وقال خالد الشعراني  نائب رئيس مجلس إدارة شركة "أكسا" لتأمينات الحياة بمصر في مؤتمر صحفى، الأحد، بمناسبة مرور عام على تعاقدها م

"أكسا" للتأمين تتفاوض مع البريد وشركات المحمول
جريدة المال

المال - خاص

11:14 ص, الأثنين, 10 ديسمبر 18

مروة عبد النبى:
تتفاوض شركة “أكسا” لتأمين مصر حاليا، مع الهيئة القومية للبريد وشركتى محمول في مصر، في إطار دعم توزيع وتحصيل أقساط التأمينات متناهية الصغر.
وقال خالد الشعراني  نائب رئيس مجلس إدارة شركة “أكسا” لتأمينات الحياة بمصر في مؤتمر صحفى، الأحد، بمناسبة مرور عام على تعاقدها مع الجمعية المصرية لتنمية وتطوير المشروعات “لييد” اليوم أن أكسا للتأمين تدرس 9 تغطيات جديدة تسعى لطرحها فى السوق المصرية خلال العام المقبل لمستفيدي التأمينات متناهية الصغر تشمل تأمينات المعاش والتأمينات الطبية وتأمين الأصول.
واكد شعراني على اعتزام الشركة تقديم تغطيات جديدة لعملاء التأمين متناهي الصغر يختاروها بأنفسهم وتكون لديهم القدرة لتحمل تكلفتها 
واوضح أن مجموعة اكسا العالمية صاحبة العلامة التجارية الأولى في قطاع التأمين عالميا و لديها 10 ملايين عميل بالتأمين متناهي الصغر تستهدف الوصول بهم إلى 25 مليون مستفيد بحلول 2020.
وقال كريم فانوس المدير التنفيذي بالجمعية المصرية لتنمية وتطوير المشروعات “لييد”، إن حجم محفظته التمويلية بلغت 465 مليون جنيه فيما  يصل عدد المقترضين إلى 200 ألف مقترض.
اضاف ان تعاقد الجمعية مع شركة “أكسا” لتأمينات الحياة – مصر منذ 2015 علاوة على منحها 3 مليون قرض لمليون مستفيد تبدأ من  500 جنيه وحتى 100ألف جنيه بفائدة تتراوح بين 16 و26%. لافتا الى انها ليست كبيرة وتصل الى 50 قرش لكل 100 جنيه وتصل نسبة السداد فيها الى 98%
وكشف فانوس عن سعي “لييد” لإفتتاح مكتبين جديدين بمحافظتي المنيا والشرقية خلال الشهر الجاري بجانب 5  مكاتب منتشرة في محافظات القاهرة والجيزة والدقهلية وبنى سويف والمنوفية. 
جريدة المال

المال - خاص

11:14 ص, الأثنين, 10 ديسمبر 18