تأميـــن

«أكسا» لتأمينات الحياة تحقق 126 مليون جنيه صافي أرباح

تواصل أكسا لتأمينات الحياة نجاحاتها عبر تقديم حلول مختلفة تغطى مختلف مجالات التامين.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة أكسا لتأمينات الحياة – مصر، في اجتماع الجمعية العمومية الأخير عن توزيع أرباح لأول مرة على المساهمين في الشركة بقيمة 126 مليون جنيه، وذلك بعد مرور أربعة أعوام فقط منذ بداية مزاولة أعمال أكسا في السوق المصرية.

وتجاوزت الإيرادات السنوية لمجموعة شركات أكسا في مصر 3 مليارات جنيه، منها ملياري جنيه من الأقساط التأمينية لشركة أكسا لتأمينات الحياة-مصر، ومليار جنيه من شركة أكسا للتأمين- مصر، التي حققت أرباحًا لأول مرة منذ طرح منتجاتها في السوق المصرية.

أكسا مصر تحقق فائضًا 19 مليون جنيه

وتخطى صافي أرباح شركة أكسا لتأمينات الحياة – مصر126 مليون جنيه، بينما تخطى فائض النشاط لشركة أكسا للتأمين – مصر 19 مليون جنيه.

وقال أيمن قنديل، رئيس مجلس إدارة أكسا للتأمين مصر، والعضو المنتدب في أكسا لتأمينات الحياة- مصر، إن مؤشرات الأداء القوية مستمدة من استراتيجية التوسع المستمر التي نتبعها في السوق المصرية.

ولفت قنديل إلى أن محفظة شركته متنامية ولديها من المنتجات المبتكرة، والخدمات التي تتميز أغلبها بكونها الأولى من نوعها.

وأكد على ابتكار خدمات ومنتجات جديدة كان يستهدف وضع معايير جديدة كلياً لقطاع التأمين في مصر.

وأضاف أن المساهمين فى مجموعة أكسا مصر هم شركاء النجاح الذي تحقق لثقتهم فى قدرتها على مواصلة النجاح.

أكسا ترسخ قيمة العميل أولآ

ولفت إلى أن أهم قيم أكسا هى “العميل أولاً “، وذلك لسعى الشركة فى أن تكون شريكة لعملائها، ووضعهم دائمًا في المقام الأول عند اتخاذ أي قرار.

وتابعت مجموعة أكسا أنها تبذل قصارى جهدها لكي توفر لعملائها الحلول التأمينية المبتكرة، وخدمات أخرى تكميلية لمساعدتهم في عيش حياة أفضل وتحقيق أهدافهم براحة بال.

وأكدت على أن هذا المستوى من الالتزام هو الذي يمكّنها من تقديم عوائد مستدامة وملموسة لمساهميها على استثماراتهم”.

ولفتت مجموعة أكسا أنه مع إطلاق أكثر من 30 منتجًا تأمينيًا للشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد على مدار السنوات الأربع الماضية، نجحت أكسا مصر في تعزيز التزامها بدعم الأعمال والأفراد.

مواصلة النجاح عبر تقديم حلول تأمينية مختلفة

وأكدت أن هذا النجاح عبر تقديم حلول تأمينية تغطي مختلف مجالات التأمين مثل التأمين على الحياة، التأمين الطبي، تأمين الممتلكات، تأمين السيارات، وتأمين الحماية والادخار، لتقدم الشركة لعملائها الحماية ضد جميع الأحداث الغير متوقعة.

واستكمالاً لاستراتيجية “المكان الواحد” لتصبح أكسا المقدمة لجميع الخدمات التأمينية من خلال قنوات توزيع متعددة لكافة العملاء.

وتواصل أكسا مصر التوسع في محفظة الخدمات والمنتجات ومنافذ التوزيع، حتى تقدم المزيد من الخدمات المصممة خصيصاً لاحتياجات العملاء، إلى جانب تلبية احتياجات السوق المتزايدة.

ومن المتوقع طرح خطط تأمينية جديدة للممتلكات قريباً ما أن تحصل على موافقة الجهات المختصة.

أضافت أنه سيتم تقديمها عبر شريك أكسا في خدمات التأمين المصرفى البنك التجاري الدولي”CIB” لتكمل “أكسا” بذلك مجموعة متكاملة من الحلول التأمينية المتوفرة للعملاء، عبر جميع فروعه بأنحاء الجمهورية في 2020.

ونجحت أكسا في توفير عدد من سبل التواصل مع العملاء، لتصبح عملية التواصل مع الشركة سهلة وميسرة عبر التوزيع المباشر.

وذلك عبر مستشاري التأمين المحترفين، وشبكة متنامية من شركائهم من الوسطاء التأمينين، ومنصات التواصل الاجتماعي النشطة، وموقع إلكتروني فعّال.

وتعزز أكسا كل هذه الخطوات من مكاننتها كشريك تأميني متواجد لعملائه على الدوام، ليضع بذلك معياراً جديداً للخدمات التأمينية المقدمة للعملاء المصريين.

وأكد رئيس مجلس إدارة أكسا للتأمين مصر، والعضو المنتدب في أكسا لتأمينات الحياة- مصر، أن التأمين خدمة ضرورية وأكسا عازمة على إتاحة هذه الخدمة عبر نطاق متنوع من المنتجات المصممة للشركات والأفراد،

ولفت إلى ضرورة أن تفي هذه المنتجات بإحتياجات قطاعات عريضة من السكان.

وتؤمن الشركة بأن التأمين ذو الجودة العالية والذي يتمتع بالمرونة الكافية سيوفر للمصريين راحة البال، وسيكون الدافع لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم كأفراد، بينما يحميهم ويؤمنهم في الأوقات الصعبة”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »