رياضة

أكثر من 10 قتلى وعشرات المصابين في اشتباكات جماهير الزمالك والأمن

وكالات

سقط أكثر من 10 قتلى وأصيب العشرات من أعضاء "ألتراس وايت نايتس" في الاشتباكات التي وقعت بينهم وبين قوات الأمن، أمام ملعب الدفاع الجوي، قبل مباراة الجولة الـ20 للدوري المصري بين الزمالك وانبي.

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات

سقط أكثر من 10 قتلى وأصيب العشرات من أعضاء “ألتراس وايت نايتس” في الاشتباكات التي وقعت بينهم وبين قوات الأمن، أمام ملعب الدفاع الجوي، قبل مباراة الجولة الـ20 للدوري المصري بين الزمالك وانبي.

ووقعت اشتباكات بين أعضاء رابطة ألتراس وايت نايتس مع قوات الأمن خارج الملعب، وأحرق المشجعون سيارة تابعة للشرطة، ما اضطر الأمن لإدخال لاعبي الزمالك إلى الملعب بواسطة مدرعة، بعد تجمع الرابطة حول الملعب بسبب منع حضورهم المباراة.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان إن مشجعي الزمالك أرادوا الدخول إلى المباراة بدون تذاكر، وحاولوا اقتحام بوابات الإستاد بالقوة، ما دعا قوات الأمن إلى منعهم وعدم تعديهم على منشآت الملعب”.

واستعان مسئولو الأمن بإحدى الطائرات للسيطرة على الاشتباكات بين أعضاء “الوايت نايتس” وقوات الأمن، ونجح الأخيرة فى السيطرة على الأمر وتفريق أعضاء رابطة مشجعى نادي الزمالك “وايت نايتس” وفتح الطريق المؤدى إلى ملعب الدفاع الجوي.

كما أعلنت الصفحة الرسمية لرابطة مشجعي الزمالك “وايت نايتس”، عن ارتفاع عدد الوفيات فى صفوف الجماهير إلى أكثر من 10 حالات عقب الاشتباكات التى دارت بين الأمن والجماهير.

وأكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة في تصريحات تليفزيونية، أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة 20 شخصا، ولم يتم التأكيد عن وجود أى حالات وفاة.

ويتواجد الآن فى ملعب المباراة عدد قليل من الجماهير والتي دخلت قبل حضور “الوايت نايتس”، ويشكو المتواجدون فى المدرجات من رائحة الغاز المسيل للدموع الذى يغطى المكان بأكمله.

من جانب آخر، قرر سامي الطحان مراقب مباراة الزمالك وإنبي، تأجيل موعد إقامة اللقاء 45 دقيقة على خلفية الاشتباكات العنيفة بين أعضاء “وايت نايتس” وقوات الأمن أمام بوابات ملعب الدفاع الجوي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »