عقـــارات

أكتوبر للتسويق العقاري تتعاقد مع 10 شركات باستثمارات مليار جنيه

بلغت القيمة التعاقدية لشركة أكتوبر العقارية مليار جنيه جراء تعاقدها مع 10 شركات جديدة

شارك الخبر مع أصدقائك

تعاقدت شركة أكتوبر للتسويق العقاري من خلال منصتها “وان داي بروبرتي” مع 10 شركات جديدة بعدد من المشروعات سواء بالعاصمة الإدارية الجديدة أو في الساحل الشمالي بإجمالي مليار جنيه.

أكتوبر للتسويق العقاري تتعاقد على تسويق مشروعات بالعاصمة الجديدة

وأضاف محمد سعد رئيس مجلس الإدارة خلال تصريحات لـ”المال”، أن الشركة تعاقدت على تسويق مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية منها بوكا وبيراميدز وذا فاني وكذلك لافيرد، لافتا إلى أنها تعد من أفضل الشركات بالعاصمة الإدارية.

اقرأ أيضا  الصعيد العامة للمقاولات تتعاقد على مشروع بالأقصر بقيمة 279 مليون جنيه

وأشار إلى أن الشركة حرصت تقديم كل التسهيلات لعملائها من خلال تسويق الوحدات بمقدمات بسيطة وبتسهيلات كبيرة في السداد عند التعاقد.

تسويق مشروعات الساحل الشمالي

وأوضح سعد أن أكتوبر للتسويق العقاري تعاقدت أيضا مع مشروعات جديدة بالساحل الشمالي، ومنها سانتوريني وكذلك ريتانو بالتقسيط ويمكن سداد نصف المبلغ وتأجير الشاليهات والوحدات السكنية ليتم سداد النصف الآخر من المبلغ من خلال القيمة الإيجارية.

اقرأ أيضا  حدائق العاصمة : تنفيذ 1124 عمارة بمشروع سكن كل المصريين بتكلفة 7.5 مليار جنيه

وأكد سعد، على حرص الشركة لحل أزمات بيع الشقق والعقار بالسوق المصري من خلال قرارات جديدة لصالح راغبي شراء العقار، لافتا أن الشركة تنطلق بشكل قوي لرعاية كل المشروعات العقارية والمعارض بمصر.

أكتوبر للتسويق العقاري ومشروعات تصدير العقار للخارج

وأفاد أن الشركة لديها حاليا الكثير من المشروعات العقارية التي تساهم في مبادرة تصدير العقار للخارج ومنها مشروعات بالساحل مثل منتجع سانتوريني وقرية ريتان، وكذلك كبرى شركات العاصمة الإدارية مثل بوكا ولافيرد وبيراميدز وذا فاني.

اقرأ أيضا  7 مليارات جنيه إجمالي تمويلات وحدات «الإسكان الاجتماعي»

التخطيط لرفع قيمة المبيعات إلى 2 مليار جنيه

وتخطط أكتوبر للتسويق العقاري لرفع مبيعات العقارات إلى 2 مليار جنيه لصالح شركاتها من خلال محرك البحث العقاري “وان داي بروبرتي”، حيث إن الشركة لديها رؤية جديدة لدعم الإقتصاد المصري، ودعم شركات الاستثمار العقاري في مصر من خلال نشر الإعلانات بالموقع مجانا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »