لايف

أكاديمية الشرطة تدرب 52 مؤسسة وطنية على مواجهة مخططات إسقاط الدولة

في ورش تدريبية للعاملين بالقطاع الحكومي.

شارك الخبر مع أصدقائك

نظمت أكاديمية الشرطة بمقر مركز بحوث الشرطة عدد من ورش العمل التدريبية، تحت عنوان: “دور الجهاز الحكومي في مواجهة مخططات إسقاط الدولة” شارك خلالها 289 فردًا يمثلون 52 مؤسسة وطنية تشمل قيادات الجهاز الحكومي من وزارات الدولة والهيئات الحكومية وعدد من النقابات العمالية وذلك بمشاركة نخبة متميزة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين.

اقرأ أيضا  ضبط أب ونجله أثناء سرقة وحدات كنترول المصاعد الكهربائية في التجمع الأول

وتناولت ورش العمل التدريبية عددًا من الموضوعات المتصلة بالأمن القومي، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تعزيز أُطر التعاون مع كافة مؤسسات الدولة.

وأثمرت المناقشات التي تناولتها الورش عن الخروج بعدد من النتائج والتوصيات شديدة الأهمية ومن بينها نجاح جهود الدولة المصرية، في مواجهة مخططات هدمها وإسقاطها من الداخل وإحتواء الآثار السلبية لتلك المخططات، من خلال الاهتمام برفع الوعى لدى المواطنين.

اقرأ أيضا  إشادة بجهود مصر لمكافحة الإرهاب.. كواليس اجتماع وزير الداخلية بنظيره الألباني (فيديو)

وتطرقت التوصيات إلى أن الدولة المصرية قد انتهجت في إحباط تلك المخططات نهجًا فريدًا تمثل في حشد كافة الجهود من مختلف مؤسسات الدولة وكياناتها، وإلغاء الحواجز بين كافة الأجهزة لتعمل كلها بتناسق وتناغم من أجل إحتواء مخططات الهدم والتحول نحو التعافي، ومن ثم الانطلاق صوب التطوير الشامل ومناخ الإستقرار الذى تشهده الدولة حاليًا، وكان لتلك الفعاليات أصداء إيجابية في نفوس المشاركين.

اقرأ أيضا  كشف قضية غسل أموال في شهادات بنكية بقيمة 240 مليون جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »