اتصالات وتكنولوجيا

«أفق المتحدة » تقتنص 5 عقود جديدة بالسوقين المحلية والسعودية

المال - خاص اقتنصت شركة أفق المتحدة للحلول التكنولوجية مؤخرًا خمسة تعاقدات جديدة داخل السوقين المحلية والسعودية، يصل متوسط قيمتها إلى 30 ألف دولار . وقال عصام الكلزة، العضو المنتدب للشركة فى تصريحات خاصة لـ «المال » ، إن الشركة…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

اقتنصت شركة أفق المتحدة للحلول التكنولوجية مؤخرًا خمسة تعاقدات جديدة داخل السوقين المحلية والسعودية، يصل متوسط قيمتها إلى 30 ألف دولار .

وقال عصام الكلزة، العضو المنتدب للشركة فى تصريحات خاصة لـ «المال » ، إن الشركة ستقوم بموجب هذه التعاقدات بأعمال ميكنة إدارات الموارد البشرية داخل شركات التجارى الدولى للتأمين، و «سى آى كابيتال » للاستثمارات المالية، و «وصلة » لخدمات التعهيد، علاوة على إحدى الشركات السعودية الخاصة العاملة بمجال التنمية العقارية .

وأوضح الكلزة أن «أفق » تعاقدت مع شركة قنديل للصناعة والتجارة خلال الشهر الماضى، بهدف تنفيذ أول مشروع لعمليات التشغيل الآلى، لإدارة الموارد البشرية، عبر استخدام تكنولوجيا الحوسبة السحابية، مشيرًا إلى أن مدة تنفيذ التعاقدات الأربعة الأولى تتراوح بين 3 و 4 شهور .

يذكر أن شركة أفق المتحدة تأسست فى عام 1997 ، كما تعتزم توسيع حجم أعمالها خلال المرحلة المقبلة داخل بعض أسواق منطقة شرق أفريقيا مثل زيمبابوى، وكينيا، وغانا، عبر التعاون مع مجموعة من الوكلاء والموزعين المعتمدين داخل هذه الدول .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »