لايف

أفضل 10 جامعات في الولايات المتحدة لعام 2015

وكالات

أعد موقع "يو .إس. إيه توداي" قائمة تضم أفضل 10 جامعات في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2015، وذلك وفقًا لبيانات التقييم لموقع "كولدج فاكتيول".

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات

أعد موقع “يو .إس. إيه توداي” قائمة تضم أفضل 10 جامعات في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2015، وذلك وفقًا لبيانات التقييم لموقع “كولدج فاكتيول”.

وفحص موقع “كولدج فاكتيول” 1394 جامعة محلية في الولايات المتحدة الأمريكية تبلغ مدة الدراسة بهم أربع سنوات من أجل الوصول إلى أفضل الجامعات لعام 2015.

ويعتمد الموقع في تقييم الجامعات بشكل أساسي على المخرجات أو النتائج مثل الراتب المبدئي ومعدلات التخلف عن سداد القروض الطلابية، بدلاً من الاعتماد على المدخلات مثل معدلات القبول.

وقال “بيل فيلان” الرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس موقع “كولدج فاكتيول”: إن هذا التصنيف للكليات يرتكز على بيانات نقية ومتميزة، والتي تهدف إلى مساعدة الطلاب على اتخاذ أفضل القرارات بشأن المهن والكليات.

وأظهرت الدراسة تفوق جامعة “بنسلفانيا”، حيث يحصل خريجو تخصصات معينة على مكاسب تزيد عن ما يحصل عليه خريجو نفس التخصصات من الجامعات المحلية الأخرى، وانتزعت الجامعة المركز الأول في التصنيف من جامعة “هارفارد” التي تصدرت تقييم العام الماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك