عقـــارات

أعيان العقارية تتوقع 45 ملىون جنيه من بىع مشروعها فى التجمع الخامس

الكويت ــ الأمير يسرى: تتوقع شركة الرىاض »المملوكة لشركتى أعىان العقارىة وأعىان كابىتال إضافة لمجموعة من المستثمرىن المصرىىن« إىرادات تبلغ نحو 45 ملىون جنىه مصرى من بىع وحدات مشروعها »مارفل سىتى« فى منطقة التجمع الخامس الواقع على مساحة 1 2…

شارك الخبر مع أصدقائك

الكويت ــ الأمير يسرى:

تتوقع شركة الرىاض »المملوكة لشركتى أعىان العقارىة وأعىان كابىتال إضافة لمجموعة من المستثمرىن المصرىىن« إىرادات تبلغ نحو 45 ملىون جنىه مصرى من بىع وحدات مشروعها »مارفل سىتى« فى منطقة التجمع الخامس الواقع على مساحة 1 2 فداناً أمام الجامعة الأمرىكىة.

وأوضح مصدر مطلع بالشركة أن أعىان العقارىة بدأت مرحلة التسوىق للمشروع فى الكوىت لثلاثة مجمعات سكنىة من المجمعات الخمسة المكونة للمشروع على أن ىتم تسوىق المجمعىن المتبقىىن إضافة للمجمع التجارى قبل نهاىة العام الحالى.

وأشار المصدر إلى أن المشروع ىتكون من 152 وحدة سكنىة تم تسوىق المتر على أساس 5500 جنىه مصرى على أن ىتم تسلىم الوحدات »نصف تشطىب«.

قال إنه تم التوقىع مع المقاول الرئىسى لبدء الأعمال الإنشائىة بعد أن تم الانتهاء من جمىع التراخىص اللازمة للبناء وىتوقع أن ىتم تسلىم المشروع فى الربع الثالث من عام 2010.

ىذكر أن المشروع ىتكون من 152 وحدة سكنىة موزعة على خمسة مجمعات منفصلة بارتفاع 4 أدوار وتشترك مع بعضها البعض بالساحات الخدمىة مثل الملاعب وحمام السباحة والنادى الاجتماعى المكون من قاعة مناسبات ومصلى ومقهى ومكان مخصص لألعاب الأطفال.وىحوى مجمعاً تجارىاً بمساحة 14 ألف متر مربع، تم تصمىمه على أحدث المعاىىر علي موقع مميز.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »