بنـــوك

“أعمال الاسكندرية” تبدأ تقديم قروضها فى 3 فروع بالبريد

هبة محمد: وقعت أمس جمعية رجال أعمال الاسكندرية بروتوكول تعاون مع هيئة البريد المصري لاستغلال ثلاثة فروع للهيئة فى توفير القروض لعملاء الجمعية القائمين والجدد.    هيئة البريد المصري قال معتز الطباع المدير التنفيذي لجمعية رجال أعمال الاسكندرية إنه تم…

شارك الخبر مع أصدقائك

هبة محمد:

وقعت أمس جمعية رجال أعمال الاسكندرية بروتوكول تعاون مع هيئة البريد المصري لاستغلال ثلاثة فروع للهيئة فى توفير القروض لعملاء الجمعية القائمين والجدد.

 
 هيئة البريد المصري

قال معتز الطباع المدير التنفيذي لجمعية رجال أعمال الاسكندرية إنه تم التعاقد على استغلال تلك الوحدات ليتركز فرعان منها فى مدينة كفر الشيخ بمنطقة مطبوس والرياض، بالإضافة إلى فرع البحيرة بمنطقة المحمودية.

وأشار إلى أنه لم يتم تحديد قيمة مستهدفة من القروض التى سيتم منحها من خلال تلك الفروع، إلا إنه من المتوقع أن يتم استقطاب عدد كبير من العملاء خاصةً أن تلك الفروع يتعامل معها نحو 7500 عميل.

ولفت إلى أن الجمعية ستعمل على تشجيع عملائها الحاليين والمحتملين للادخار فى فروع البريد المصري، نظراً لأن القانون لا يسمح لها بقبول الإيداعات من المواطنين، بما يساهم فى رفع حجم الادخار بفروع الهيئة ويحقق استفادة جيدة لها.

وأضاف أن هذه الخطوة ستساهم فى تقليل حجم النقود الورقية المتداولة من خلال حث العملاء على تحويل أقساط القروض من حساباتهم القائمة فى فروع البريد على حساب الجمعية، الأمر الذي يزيد من حركة تنشيط الحسابات ويقلل الكاش.

وقال إن الجمعية لم تحدد عدد أو أماكن فروع هيئة البريد المصري التى من المتوقع أن يتم تدشين خدمات الجمعية بها خلال المرحلة المقبلة، حيث إن الجمعية تنتظر نجاح تجربة الاستعانة بفروع الهيئة.

شارك الخبر مع أصدقائك