"أضواء العاصمة" تستأنف الأعمال الإنشائية بالمرحلة الثالثة من مجمع الصناعات الصغيرة

"أضواء العاصمة" تستأنف الأعمال الإنشائية بالمرحلة الثالثة من مجمع الصناعات الصغيرة
جريدة المال

المال - خاص

2:25 م, الثلاثاء, 5 فبراير 13

رضوى عبدالرازق :

استأنفت  شركة “أضواء العاصمة” للتجارة والمقاولات، الأعمال الإنشائية للمرحلة الثالثة من مجمع السحيمى للصناعات الصغيرة، المقام على مساحة 16 ألف متر بالمنطقة السادسة بالسادس من أكتوبر بتكلفة استثمارية 30 مليون جنيه.


قال نور السحيمى, رئيس مجلس إدارة “أضواء العاصمة” للتجارة والمقاولات, إن الشركة استأنفت الأعمال الانشائية للمشروع على الرغم من استمرار حالة الركود وتراجع الطلب على تأجير الوحدات الصناعية والتجارية، لافتا إلي أن مخاوف الشركات من استمرار تضاعف أسعار مواد البناء أدت إلى الإسراع باستكمال الأعمال الانشائية وترقب عودة معدلات الطلب.

وتضم المرحلة الثالثة من مجمع السحيمى مبنيين صناعيين يشتملان على 120 وحدة صناعية بمساحات 60 مترا.

وانتهت الشركة من  تأجير كامل وحدات المرحلة الثانية من المجمع، فيما باعت 20% فقط من إجمالى الوحدات قبيل الثورة.

وتخطط “أضواء العاصمة ” للبدء فى  تنفيذ المرحلة الرابعة من المشروع والتى تشتمل على 120 وحدة صناعية بمساحات تبدأ من 60 مترا تليها المرحلة الأخيرة من المشروع،  وتضم محلات تجارية وخدمات متنوعة عقب الانتهاء من تسويق وحدات المرحلة الثالثة واستقرار الأوضاع نسبيا.

وتترقب “أضواء العاصمة” الحصول على 3 أفدنة ضمن 150 فدانا، والتى خصصت لجمعية مستثمرى السادس من أكتوبر والتى قامت الهيئة بسحبها منتصف العام الماضى لتباطؤ البدء فى استغلالها وعدم وضوح هيكلة ملكيتها فى ظل النزاعات بين جمعية المستثمرين والشركات المالكة لتلك الأراضى، لافتا إلى أن تباطؤ الجهات الحكومية فى منح تراخيص البناء والتشييد منذ اندلاع ثورة يناير أضر بكل الشركات العاملة بالسوق وساهم فى جمود حركة الإنشاءات.

وتخطط الشركة لاستغلال الـ 3 أفدنة للمشاركة فى المشروع القومى لإسكان الشباب والذي من المتوقع أن يضم  10 عمارات سكنية تشتمل على 240 وحدة بمساحات 63 مترا.

جريدة المال

المال - خاص

2:25 م, الثلاثاء, 5 فبراير 13