الإسكندرية

“أصحاب الصيدليات” بالإسكندرية تدرس جدوى إنشاء شركة لتوزيع الأدوية

- تساهم فى ملكيتها الغرفة التجارية بالإسكندريةمعتز محمودتدرس شعبة أصحاب الصيدليات بالغرفة التجارية بالإسكندرية إنشاء شركة متخصصة لتوزيع الأدوية تساهم فى ملكيتها الغرفة التجارية بالإسكندرية، وفقا للدكتور مصطفى حامد رئيس الشعبة.وأضاف حامد أن الشعبة تدرس مع أعضائها جدوى إنشاء تلك الشركة، وس

شارك الخبر مع أصدقائك

– تساهم فى ملكيتها الغرفة التجارية بالإسكندرية

معتز محمود

تدرس شعبة أصحاب الصيدليات بالغرفة التجارية بالإسكندرية إنشاء شركة متخصصة لتوزيع الأدوية تساهم فى ملكيتها الغرفة التجارية بالإسكندرية، وفقا للدكتور مصطفى حامد رئيس الشعبة.

وأضاف حامد أن الشعبة تدرس مع أعضائها جدوى إنشاء تلك الشركة، وسيتم إعداد دراسات وافية عن قدرتها على التشغيل وجدواها الاقتصادية، تمهيدا لعرضها على إدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية فى الفترة القادمة.

ويأتى تحرك أعضاء شعبة أصحاب الصيدليات بالغرفة التجارية بالإسكندرية بعد عدة سنوات من تغيير قانون الغرف التجارية، والذى أصبح يسمح لها بإنشاء وتشغيل مشروعات تجارية تحقق الربح بما يخدم أعضاءها.

وناقشت شعبة أصحاب الصيدليات بالغرفة التجارية بالإسكندرية مؤخرا الرؤية المقترحة لعدد من أعضائها لإنشاء تلك الشركة وما قد يمكن أن تسهم به لخدمة صيادلة الإسكندرية.

وأبدى عدد من أعضاء الشعبة رغبته فى تحديد الرأسمال المقترح لتلك الشركة وما النسبة التى يمكن أن تساهم بها الغرفة التجارية فى هيكل ملكيتها، حال موافقة مجلس الإدارة على هذا الطرح.

فيما أكد آخرون أن الشركة المقترحة ستدخل فى منافسة شرسة مع عدد من شركات توزيع الأدوية القائمة بالفعل والتى تحتكر توزيع أصناف بعينها، ولن يكون من السهل منافستها.

شارك الخبر مع أصدقائك