Loading...

أصالة والمطرف والعراقي يشعلون حفلات "موسم الشرقية" في السعودية

عبّرت أصالة عند صعودها المسرح عن سعادتها بالتواجد في حفلات السعودية مرة أخرى.

أصالة والمطرف والعراقي يشعلون حفلات "موسم الشرقية" في السعودية
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:28 ص, الأربعاء, 27 مارس 19

أحمد حمدي

شاركت أصالة نصري، ومطرف المطرف، وحاتم العراقي، ونبيل شعيل في الأسبوع الثاني لحفلات “موسم الشرقية” بالسعودية، الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه، وسط تزاحم من الجماهير.

** عال العال ولهيب الشوق

في الحفل الأول، غنى المطرف عدداً من أغنياته الخاصة، منها: “عال العال، نور عيني، قمر هالدنيا ، لهيب الشوق” وغيرها”.

وفي الكواليس التقى المطرف مع المطربة أصالة، والتقطوا صوراً تذكارية، وتم الاتفاق ان تغني صولا مع المطرف دويتو رائعة “على البال” لـ”فنان العرب” محمد عبده، وهو ما حدث فعلا ونال استحسان الحضور،

أصالة والمطرف

** أصالة سعيدة للغناء مجددا بالسعودية

وعبّرت أصالة عند صعودها المسرح عن سعادتها بالتواجد في حفلات السعودية مرة أخرى.

وقالت إن المملكة تشهد تقدما مذهلا في جميع المجالات، ما يجعلها في مقدمة الدول المحبة للفن.

واشتمل برنامج أصالة الغنائي في فقرتها على :”كان يهمني، فهموه، رجيتك، عادة، أسلي نفسي، حوبتي، لا سلام، لحظات اللقاء، عقوبة، سامحتك، سواها قلبي،على العقيق، يا حبيبة”.

** مواويل وأغاني وطنية

وفي الحفل الثاني، غني نبيل شعيل، بعدد من أعماله القديمة والجديدة، منها “منطقي، كذبوا، منساك، ما أروعك، أبنساكم،انورت يا حلاها، فرق السما، انساني، يا عسل، يا شمس، جاني”، ليختتم وصلته الغنائية بالأغنية الوطنية “يا دار”.

واختتم المطرب حاتم العراقي، الحفل بعدد من المواويل والأغاني المنوعه منها: “ياطير، أغلى ناسي، اشوفك وين يا مهاجر، سلمي عليا” وغيرها، ملبيا حاتم طلبات الجمهور وسط ترحاب شديد منه.

وتزاحمت الجماهير التي حضرت الحفلين في “مركز الأمير فيصل بن فهد”.

وتشهد “حفلات الشرقية في السعودية” في أسبوعها الثالث حفلين، يحيى الأول: الفنان العراقي ماجد المهندس واللبنانية نجوى كرم، ويقام الحفل يوم 28 مارس في الصالة الخضراء بمدينة الخبر.

فيما يقام يوم الجمعة 29 مارس حفلا يجمع رابح صقر والمطرب الشاب فؤاد عبد الواحد، سيقام في مدينة الأحساء، وكان يفترض أن تغني المطربة نوال الكويتية في هذا الحفل لولا أن طارئا صحيا حال دون مشاركتها.