أشرف مصيلحي يتصدر التريند بعد أزمته الأخيرة

بسبب تداول أخبار عن إصابته بورم في المخ أدى لنقله لأحد المستشفيات في حالة حرجة

أشرف مصيلحي يتصدر التريند بعد أزمته الأخيرة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:43 م, الثلاثاء, 26 يناير 21

تصدر الفنان أشرف مصيلحي الساعات الأخيرة تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول أخبار عن إصابته بورم في المخ أدى لنقله لأحد المستشفيات في حالة حرجة، لكن نفت زوجته المخرجة منال الصيفي هذه الأخبار مؤكدة أن زوجها أجرى عملية جراحية فقط لإزالة كيس مياه على الرقبة تسبب في شعوره ببعض الآلام مؤخرا، لكن لا يعاني من أي ورم كما تم تداوله على السوشيال ميديا.

أحمد سعد: السوشيال ميديا هي المتحكمة في تصدر أي شخص للتريند

قال الناقد الفني أحمد سعد الدين إن السوشيال ميديا تقوم برفع أو تقليص مكانة فنانين واشخاص الفترة الحالية لمدة معينة بمعنى أن التريند لا يستمر أكثر من 4 أيام أو أسبوع ثم يظهر تريند جديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع أن أشرف مصيلحي كممثل له أدوار جيدة في  مسيرته الفنية، خاصة أدواره الشعبية التي قدمها في بعض المسلسلات التليفزيونية منذ سنوات.

ولفت إلى أن دور “سيد شكمان” الذي قدمه في مسلسل قضية رأي عام مع الفنانة يسرا كان نقلة ونقطة تحول كبيرة، لكن بعد هذا الدور لم يستطع تقديم شيئا يجدد به مكانته في الوسط الفني.

محمود عبدالشكور: يحاول تقديم أدوار جيدة دائما وممثل مجتهد

وأوضح الناقد الفني محمود عبد الشكور أن أشرف مصيلحي ممثل مجتهد ويحاول تقديم أدوار جيدة في المسلسلات والأفلام السينمائية، لافتا إلى أنها التقى به سابقا حينما كان مديرا لسينما كريم بالقاهرة.

ويضيف أن هوايته كممثل بدأت منذ سنين طويلة ويحاول تحقيق خطوات جيدة في مسيرته الفنية، لكن دوره في مسلسل قضية رأي عام هو الأفضل في مشواره الفني حتى الآن.

وأشار إلى أنه ما يبقى في تاريخ أي فنان ليس تحقيقه أو تصدره للتريند في وقت معين، وإنما أعماله الفنية متمنيا أن يقدم هذا العام مسلسلات مميزة وأدوار أفضل.

وأكد عبد الشكور أن مصيلحي من جيل الفنانين الذين عاصروا كل شيء أي أنه ظهر قبل وجود السوشيال ميديا، وكان عمله الفني هو الذي يشوق الجمهور لمتابعته وليس استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي مثلما يحدث حاليا مع كثير من الفنانين.