ثقافة وفنون

أشرف مصيلحي: دوري في «كلبش» لا يشبه «ولد الغلابة»

الضابط عوني في مسلسل كلبش يختلف عن شخصيتي في ولد الغلابة

شارك الخبر مع أصدقائك

يشارك الفنان أشرف مصيلحي في بطولة مسلسلين في شهر رمضان الحالي، الأول مسلسل “كلبش3” مع النجم أمير كرارة والثاني مسلسل ولد الغلابة مع النجم أحمد السقا، ويقدم في العملين شخصية ضابط.

“المال” التقت أشرف مصيلحي وحاورته حول كواليس مشاركته في المسلسلين في شهر رمضان، مؤكدا أن شخصيته في العملين مختلفتين تماما عن بعضهما، وأبدى رأيه في تعاونه مع النجمين أمير كرارة وأحمد السقا وأمور كثيرة في هذا الحوار .

يقول أشرف مصيلحي إن العمل مع نجوم كبار مثل أحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة وأمير كرارة في مسلسل كلبش أضاف لي كثيرا في مسيرتي الفنية.

وأضاف في حواره لـ”المال” أن الضابط عوني في مسلسل كلبش يختلف عن شخصيته في ولد الغلابة من حيث الشكل والمضمون، لافتا إلى أن عوني يعتبر ضابطا فاسدا نوعا ما عكس ولد الغلابة الذي يقدم فيه شخصية الضابط المصري النقي.

ولفت أيضا إلى أن مسلسل ولد الغلابة حقق نجاحا كبيرا الأيام الماضية لكون المخرج محمد سامي أهتم فيه برصد أدق تفاصيل الحياة واللهجة الصعيدية ورسم شخصيات المسلسل لحما ودما فحدث توحد لها مع الجمهور بصورة كبيرة .

وأشار إلى أن مسلسل كلبش الجزء الثالث يختلف في أحداثه عن الجزأين الأول والثاني، ووافق على المشاركة فيه للنجاح الكبير الذي حققه الجزأين السابقين ولنجومية أمير كرارة حاليا في الشارع المصري، إضافة إلى أن دوره فيه مختلف عن أي دور قدمه سابقا .

وتابع قائلا يمكن أن أقدم شخصية معينة في أكثر من عمل فني، لكن أجسدها بشكل جديد وأداء تمثيلي مختلف عن الشخصية السابقة، فمثلا شخصية الشرير تختلف من واحد لآخر وشخصية الضابط تختلف أيضا من ضابط لآخر.

وعن مسرحيته الأخيرة “الحالة توهان” قال أشرف: إنه يحب تقديم أعمال مسرحية للجمهور والمسرح التابع للدولة له روح ونكهة خاصة بالنسبة له، وهي عمل مسرحي ترصد الجماعات الدينية المتطرفة بصورة واقعية وحية.

وعن أعماله في السينما قال: إنه سيشارك في أكثر من عمل سينمائي الفترة القادمة بعد انقضاء شهر رمضان لكن يركز حاليا في مسلسلي “كلبش 3″ و”ولد الغلابة” الذين يعرضان له في شهر رمضان .

وأبدى رأيه في بعض الأعمال الدرامية التي تعرض في رمضان هذا العام قائلا: هناك أعمال درامية جيدة في رمضان ولايجب أن نظلم أحدا الآن، فالجميع اجتهد في ظروف عمل صعبة هذا الموسم، ويجب ان نوجه التحية لصناع المسلسلات التي عرضت في موسم شهر رمضان هذا العام .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »