عقـــارات

أشرف سالمان رئيسًا لـ«سيتي إيدج» وأمجد حسنين مديرًا تنفيذيًّا

قبول استقالة غانم وضمه للمجلس كممثل لبنك التعمير والإسكان

شارك الخبر مع أصدقائك

وافق  مجلس إدارة  شركة سيتي إيدج، بحضور الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، على ترشيح أشرف سالمان وزير الاستثمار الأسبق رئيسًا لمجلس إدارة الشركة عقب قبول استقالة حسن غانم رئيس مجلس الإدارة الذى تم تعيينه منذ أيام.

وتم تجديد الثقة فى المهندس أمجد حسنين مديرًا تنفيذيًّا لشركة سيتى إيدج، وأقرّ المجلس فى اجتماعه الأخير تعيين الدكتور محمد مكاوى مديرًا تنفيذيًّا إلى جانبه.

كما وافق المجلس على  ضم الدكتور أحمد الوشاحي، والأستاذة  لبنى هلال، والأستاذ محسن عادل، إلى مجلس إدارة سيتى إيدج، وكذلك المهندسة رجاء فؤاد، والمهندس عبد المطلب عمارة ممثلي هيئة المجتمعات العمرانية.

اقرأ أيضا  ساويرس ردا على «المال»: «أورا» حصلت على 400 فدان بالساحل الشمالي

كما تم الموافقة على ترشيح الأستاذ حسن غانم كممثل بنك التعمير والإسكان.

الجدير بالذكر أن “سيتي إيدج” للتطوير العقاري قامت بزيادة رأسمالها مؤخرًا بحيث تم زيادة حصة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتصبح 75%، وأصبحت حصة بنك التعمير والإسكان وإحدى شركاته التابعة 25% من رأسمال الشركة.

سيتي إيدج للتطوير العقاري تأسست عام 2017 كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان (HDBK.CA). تقوم الشركة بتطوير وإدارة تطوير مجموعة من المشروعات العقارية والمتميزة في مصر، والتي تتضمن العديد من فئات الأصول العقارية.

اقرأ أيضا  77 مليون دولار حجم صادرات الأسمنت في 7 شهور (جراف)

هذا بالإضافة لمحفظة متنوعة من الأراضي لصالح عملاء الطرف الثالث تتضمن ممتلكات عقارية غير مباشرة تحت إدارتها المباشرة، وهي محفظة ضخمة تتضمن باقة واسعة من الاستثمارات في كل فئات الأصول العقارية، بما في ذلك عددٌ من المشروعات السكنية والمولات التجارية و الفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية.

حصلت الشركة مؤخرًا على جائزة “أسرع الشركات العقارية نموًّا في مصر”. 

اقرأ أيضا  محافظ الشرقية : 73 ألف مواطن تقدموا للتصالح في مخالفات البناء حتى الآن (فيديو)

من ناحية أخرى تبحث الشركة دائمًا عن فرص جديدة وشراكات استراتيجية لتساعدها على تنفيذ خططها وأهدافها الطموحة للنمو والتوسع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »