اقتصاد وأسواق

«أسمنت سيناء» تعاود النمو مع تحسن الأوضاع الأمنية

اسمنت سيناء تعاود النمو بعد تحسن الأوضاع الأمنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

قال تامر مجدي، العضو المنتدب لشركة أسمنت سيناء، إن المرحلة المقبلة ستشهد تحسنًا كبيرًا في أداء الشركة، خاصة في ظل تحسن الأوضاع الأمنية في سيناء، بعد الجهود الكبيرة التي بذلتها كل مؤسسات الدولة لاستعادة السيطرة على هذه البقعة الغالية من أرض مصر.

ولفت إلى وجود توافق وإصرار بين أعضاء مجلس الإدارة الجديد على استكمال مسيرة النجاح التي حققها مجلس الإدارة السابق رغم كل الظروف الصعبة وتخطى كل العقبات التي تواجه الشركة، وتحويلها إلى فرص حقيقية لتحقيق الأرباح بما يعود إيجابًا على المساهمين الذين وثقوا في قدرات الشركة.

وأوضح مجدي أن قطاع الأسمنت أحد أهم العناصر المحرِّكة لصناعة العقارات والبنية التحتية في مصر، والتي لا يخفى على أحدٍ حجم النمو الكبير الذي شهدته خلال المرحلة الأخيرة، متوقعًا زيادة معدلات الطلب على الأسمنت إقليميًّا حال البدء في إعادة إعمار بعض دول المنطقة، وسوف يحرص مجلس الإدارة الجديد على أن تستحوذ “أسمنت سيناء” على نسبة مقبولة من حجم الأسواق الجديدة.

وأكد أن عمال “أسمنت سيناء” يأتون على رأس أولويات مجلس إدارة الشركة، وأنهم سيظلون شركاء النجاح الرئيسيين، موضحًا أنه قام بزيارة مصنع الشركة في العريش، وهي الزيارة الأولى لعضو منتدب منذ عام 2011.

وثمّن مجدي الشكر والتقدير الذي قدمه الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة أسمنت سيناء، لممثلي شركة “فيكا” عن الجهود التي قدموها خلال الفترة الماضية لصالح الشركة، كما شكر ترحيبه وحفاوته بأعضاء مجلس الإدارة الجديد.

تعديلات في تشكيل مجلس إدارة الشركة

يُذكر أن الجمعية العمومية الأخيرة لشركة أسمنت سيناء كانت قد وافقت على التعديلات التي طرأت على تشكيل مجلس إدارة الشركة خلال عام 2018 بالأغلبية القانونية ليصبح مكونًا من 9 أعضاء، هم: جاك ماري مارسون رئيس مجلس الإدارة عن فيكا مصر لصناعة الأسمنت، جي دومنيك سيدوس عضو عن فيكا مصر، تامر مجدي أندروس عضو منتدب عن فيكا مصر، لوي جاك مارسورون عضو عن فيكا مصر، عضوا عن شركة سما سمنت، مصطفى زكريا عن الصندوق الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، عصام عبد الفتاح عن الصندوق الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال، شريف سامي من ذوي الخبرة، وحسن على من ذوي الخبرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »