سيــارات

أسعار ومواصفات سيارات فيات بونتو في مصر (صور)

قدرت الفئة الأولى بنحو 203.9 ألف جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

استقرت أسعار سيارات فيات بونتو الفئة الأولي «M/T» عند مستوي 203.9 ألف جنيه، وقدرت الفئة الثانية «A/T» بنحو 232.9 ألف جنيه في السوق المحلية خلال مارس الحالي، وفقًا للقائمة السعرية الصادرة عن شركة “داينامكس أوتو”- الوكيل المحلي للعلامة التجارية “فيات” في مصر.

وينتمي طراز «فيات بونتو» لفئة السيارات الهاتشباك، مزودة بمحرك مكون من أربع اسطوانات، سعة 1400 سي سي، ليولد قوة 77 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 115 نيوتن / متر.

وبحسب البيانات المعلنة عن «فيات»، فإن السيارة تعتمد على منظومة الجر الامامى بما يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم / ساعة، في غضون 13.2 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 7 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

الأبعاد الخارجية

الطول4065 مم
العرض1687 مم
الارتفاع1491 مم
سعة الشنطة الخلفية252 لتر
سعة خزان الوقود38 لتر
فيات بونتو
بونتو

مواصفات سيارات فيات بونتو

زودت سيارات فيات بونتو الفئة الأولي «M/T» بمجموعة من المواصفات والكماليات ومنها «محرك رباعي الأسطوانات “مانيوال“- يتصل بناقل حركة خماسي السرعات، ودعمت بوسائد هوائية للمقاعد الامامية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS».

احتوت السيارة على جنوط 15 بوصة، ومرايات جانبية كهربائية، وسبويلر خلفي، ومشغل أقراص مدمجة، ومنافذ زجاج أمامية كهربائية، وغيرها.

أما الفئة الثانية من «بونتو» فتعتمد على محرك 1400 سي سي “أتوماتيك“- يتصل بناقل حركة خماسي السرعات، كما تضمنت الوسائد الهوائية للمقاعد الامامية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS.

فيما زودت بمجموعة من الكماليات الاضافية عن الفئة السابقة منها “جنوط رياضية 15 بوصة، وزر تشغيل المحرك، وغيرها”.

سعر فيات بونتو
فيات بونتو

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »