سيــارات

أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 3 «FACE LIFT» موديل 2020 (صور)

حددت أسعار شيري تيجو 3 المجمعة محليًا، بقيمة 232 ألف جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء هيونداي، ومازدا، وشيري، وجيلي، اليوم، سيارات شيري تيجو 3 «FACE LIFT»، ذات النسخة المجمعة محليًا، بسعر 232 ألف جنيه.

وينتمى طراز شيري «تيجو 3» لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، المزودة بمحرك رباعى الاسطوانات، سعة 1600 سي سي، ليعطي قوة قدرها 126 حصانا، وعزما أقصى للدوران، 160 نيوتن متر، والتى تعتمد على منظومة الجر الأمامى.

وزود الشكل الجديد من تيجو 3 على العديد من المواصفات القياسية والتى من بينها الوسائد الهوائية، ونظام فرامل ABS، وتوزيع اليكترونى للفرامل EBD».

وتضمنت حساسات خلفية، وكاميرا خلفية، وفتحة سقف كهربائية، وفوانيس أمامية وخلفية LED، وشاشة عرض مقاس 8 بوصة، وجنوط 17 بوصة».

أسعار شيري تيجو 3
تيجو 3

أما عن الأبعاد الخارجية لـ«شيري تيجو 3»

الطول4.4 متر
العرض1.7 متر
الارتفاع1.6 متر
أسعار شيري تيجو 3 موديل 2020
تيجو 3 موديل 2020

واستحوذت شيري على حصة سوقية قدرها 2.2%، بعد تمكنها من بيع 2255 سيارة، من إجمالى المبيعات التى بلغت 73 ألفًا و538 وحدة خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الحالى.

مثبت السرعة، وشاشة عرض عالية الدقة بقياس 8 بوصات، ومشغل أسطوانات DVD، يوصل بـ 4 مكبرات للصوت، مع نظام ربط الهواتف المحمولة، ومخرج لربط الأجهزة من فئة USB، إلى جانب إمكانية تعديل كرسي السائق في 6 اتجاهات، وكرسي الراكب الأمامي في 4 اتجاهات.

شيري نيو تيجو 3 New Tiggo 3 موديل 2020 متوفرة بضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)، في جميع صالات العرض التابعة لشركة جي بي غبور أوتو، والتي تبلغ 29 معرضاً، بالإضافة إلى شبكة الموزعين المعتمدين على مستوى أنحاء الجمهورية. ويذكر أن شيري نيو تيجو 3 New Tiggo 3 حصلت على المرتبة الثانية في قطاع السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV الصغيرة الحجم، ضمن أحدث دراسة للجودة الأولية (IQS) لعام 2019، الذي تعده مؤسسة J.D. Power الأمريكية المتخصصة في مجال الأبحاث التسويقية العالمية.

وتجدر الاشار إلى أن العلامة الصينية شيري جاءت فى المرتبة الثانية بقائمة العلامات التجارية الأكثر مبيعًا فى شريحة سيارات الركوب الملاكى خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الحالى، وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

تيجو 3 FACE LIFT

قال كريم قداس، رئيس العمليات بمجموعة شركات جي بي غبور أوتو، إن العلامة الصينية قد استطاعت في أقل من 20 عاما أن تحقق مركزا قويا في سوق السيارات العالمية، لتصبح من بين أكبر 20 شركة لتصنيع السيارات في العالم.” وأضاف أن طرح الطراز الجديد “شيري تيجو 3 face lift” يأتى ضمن خطة أوتو اريزو 5 Arrizo 5 في يوليو الماضي، واليوم وبعد مرور ثلاثة أشهر ترسم شيري قصة نجاح جديدة في مصر من خلال إطلاق شيري نيو تيجو 3 New Tiggo3 موديل 2020.

وأشار إلى أن شيري نيو تيجو 3 Tiggo3 تعتبر أكثر موديلات العلامة الصينية شيري نجاحا في العالم منذ إنطلاقها لأول مرة في 2005، والتى وصلت مبيعاتها لمليون سيارة وعن أدائها بالسوق المحلية، فقد باعت أكثر من 30 ألف سيارة على مدار الفترة الماضية.

وأوضح كمال نجيب، النائب المساعد للرئيس التنفيذي لسيارات شيري، أن المجموعة تمكنت من تعزيز مكانة العلامة الصينية شيري منذ إطلاق طراز تيجو خلال 2015 بالتعاون مع شركة أبو الفتوح أوتوموتيف.

وأضاف أن إطلاق شيري نيو تيجو 3 New Tiggo 3 موديل 2020 الجديد يأتي فى ضوء سد متطلبات السوق المحلية وتقديم منتجات مزودة بإمكانيات أكثر تطورا وبأسعار تنافسية. تأتي شيري نيو تيجو 3 New Tiggo 3 بفئة واحدة من التجهيزات، وتشمل عجلة القيادة متعددة الاستخدامات،

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »